Search
Close this search box.

هدى قطان تعود إلى منصب الرئيس التنفيذي لعلامتها التجارية

كشفت سيدة الأعمال و مالكة ومؤسسة “هدى بيوتي” للتجميل هدى قطان أنها عادت إلى منصب الرئيس التنفيذي لشركة التجميل الخاصة بها وأثارت إعادة تصميم العلامة التجارية.

وفي مقاطع نشرتها على إنستغرام ومقطع فيديو كامل تمت مشاركته على يوتيوب، كشفت هدى أنها عندما أعلنت استقالتها من منصبها كرئيسة تنفيذية في عام 2020، كان من المفترض أن تكون لحظة ملهمة وتمكينية، لكنها في الواقع، كانت تكذب على نفسها. ووصفت هذه الخطوة بأنها “واحدة من أكبر الندم” في حياتها.

وقالت ”  تلقيت نصيحة من الكثير من الأشخاص الرائعين من حولي ولم يكونوا بالضرورة مخطئين في النصيحة، لكنهم شاركوني، أنت لا تعرفين ما الذي تفعلينه في إدارة مشروعك التجاري وتحتاجين إلى الحصول على بعض النصائح”.

وأضافت: “لقد كانوا بالتأكيد على حق في ذلك. كنت بحاجة إلى تعيين بعض الخبراء، لكنني أعتقد أنه ربما كان بعض هذا التوجيه يدفعني بعيدًا جدًا في اتجاه ما”. وتابعت: “انتهى بي الأمر بجلب أشخاص رائعين، ولكن انتهى بي الأمر أيضًا بعدم القيام ببعض الأشياء التي كانت مهمة جدًا بالنسبة لي”، مشيرة إلى أن تطوير المنتجات وإنشاء المحتوى هو ما يهمها.

في سبتمبر 2020، تم تعيين ناتالي كريستو رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لشركة هدى بيوتي، بعد أن عملت سابقًا كرئيسة لقسم أمريكا الشمالية للشركة منذ عام 2018. وبحسب التقارير، غادرت ناتالي الشركة بعد ستة أشهر.

وفي عام 2021، تم تعيين قطان وزوجها كريستوفر غونكالو رئيسين تنفيذيين مشاركين.

“يسعدني أن أقول إنني عدت إلى منصب الرئيس التنفيذي. كان علي أن أتعلم من جديد ما يلزم لكي أصبح رئيسًا تنفيذيًا. وقالت: “ما يتطلبه الأمر لكي تصبح رئيسًا تنفيذيًا حقيقيًا لأن الكثير من الأشخاص يحملون هذا اللقب، وأنا فعلت ذلك لفترة أطول، ولكن كان علي أن أتعلم حقًا ما يعنيه أن أكون رئيسًا تنفيذيًا تشغيليًا”.

منتجات وشعار جديد في متجر هدى بيوتي هذا العام

وكشفت هدى أن العلامة التجارية التي تتخذ من دبي مقراً لها والتي حققت علامة بارزة في مجال التجميل على المستوى الدولي، ستحصل أيضاً على شعار جديد وعبوة معاد تصميمها ومنتجات جديدة.

وفي حديثها عن بعض المنتجات التي تم إطلاقها سابقًا، قالت هدى: “لم يكن ذلك دائمًا من رؤيتي وقلبي”.

سيتم إيقاف بعض منتجاتها مثل خط Glowish، وهو نطاق يهدف إلى دمج المكياج مع مستحضرات العناية بالبشرة لمنح المستخدمين مظهرًا بدون مكياج.

وقالت هدى إنها بدأت في العام الماضي مرة أخرى قيادة تطوير المنتجات، وهو ما لم تفعله منذ عام 2019.

“هدفي الأكبر لعام 2024 هو أن أثق بنفسي. أعتقد أن السنوات السابقة كانت لأحب نفسي والآن يجب أن أثق بنفسي”.

نعرّفكِ على ملمع Huda Beauty للوجه

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64585