عيادات الصحة النفسية لجلسة علاجية في دبي

في ظل الضغط المرتفع الذي نواجهه في المجتمع الذي نعيش فيه، غالبًا ما تكون الصحة العقلية موضوعًا يتم تجاهله.

من المهم إتاحة الفرصة للناس في جميع أنحاء العالم لجعل رعاية الصحة العقلية حقيقة واقعة للجميع.

ومع استمرار دولة الإمارات العربية المتحدة في كسر وصمة العار المحيطة بهذا الأمر، اكتسبت عيادات الصحة العقلية شعبية لمعالجة العوامل المحيطة بالاكتئاب والتعب والقلق ونوبات الهلع وغيرها.

مع تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19) سابقًا، تكيفت العديد من العيادات مع خدمات Zoom للرعاية الصحية، مما أضاف معنى جديدًا للجلسات الافتراضية، إلى جانب الجلسات الشخصية كالمعتاد.

إذا كنت تحتاجين إلى هذه الخدمات، إليكِ دليل لعيادات الصحة العقلية في دبي.

The LightHouse Arabia

مع فريق يضم أكثر من 30 طبيبًا نفسيًا لمعالجة مجالات مختلفة في حياة الفرد، يقدم The LightHouse Arabia خدمات عالية الجودة للمساعدة في مجموعة واسعة من تحديات الصحة العقلية والرفاهية. بدءًا من دعم التبني وحتى العلاج النفسي، تجعل الجلسات المتعمقة هذه العيادة واحدة من عيادات الصحة العقلية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع استضافة العديد من الفعاليات كل شهر، فإن الجلسات التفاعلية تجعل من المفيد للأشخاص معالجة مشكلاتهم في بيئة يحركها المجتمع. يقع في فيلا 1، طريق الوصل، الصفا 2، وهو مفتوح يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً ويغلق أيام الجمعة.

Priory Wellbeing Centre

تم تصميم كل برنامج علاجي ليناسب الاحتياجات المحددة لكل فرد لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة. مع العلم أن كل شخص لديه وتيرة مختلفة، فقد تم تصميم الجلسات بما يتناسب مع إمكانات كل شخص في وقته الخاص. مع فريق من المحترفين، توفر العلاجات تجربة تناسب كل مريض. من العلاج السلوكي المعرفي إلى العلاج الفردي، تساعد العيادة الجميع على حل مشاكلهم واكتشاف المزيد عن أنفسهم. يقع المركز في مدينة دبي الطبية، المبنى F، ويفتح أبوابه يومي الأحد والاثنين من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً، والثلاثاء والأربعاء من 8 صباحًا حتى 6 مساءً، والخميس والسبت من 9 صباحًا حتى 5 مساءً، مع إغلاق أيام الجمعة.

Wise Mind Centre

تلتزم هذه العيادة ببناء شعور بالانتماء للمجتمع والانتماء لضمان عدم معاملة أي شخص يزورها أبدًا على أنه غريب. من خلال إنشاء مساحة سرية لاستكشاف وإيواء التغيير الدائم، يضمن Wise Mind Center أن يكون عدد عملائه صغيرًا مقارنة بالجودة مقارنة بالكمية. مع إمكانية الوصول الفردي إلى كل معالج، يتم تقديم الخدمات باللغات العربية والإنجليزية والهولندية. يقع في برج البحيرة المركزي، 1209، الخليج التجاري، وهو مفتوح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 8 مساءً، باستثناء يوم الجمعة فهو مغلق.

American Wellness Centre

نظرًا لأن الوتيرة المجتمعية المتزايدة باستمرار تنهك الناس، فقد تم إنشاء العيادة لجعل وطأة الحياة الحديثة أسهل كثيرًا. تضمن هذه العيادة متعددة التخصصات تصميم كل جلسة بعناية وفقًا لاهتمامات العميل المحيطة. بدءًا من التدريب الذهني وحتى التدريب على مهارات الأبوة والأمومة، تتم رعاية كل من الأطفال والبالغين في بيئة آمنة مع خبراء مؤهلين تأهيلاً عاليًا. يقع في مبنى الفارس 39، مدينة دبي الطبية، ويفتح أبوابه من الساعة 8 صباحًا حتى 10 مساءً

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64577

مجلة ليالينا