Search
Close this search box.

من الأحمر الكرزي إلى الذهبي السائل: اتجاهات الألوان الخمسة الرئيسية من عروض أزياء ربيع وصيف 2024

في هذا الموسم، أعادت اتجاهات الألوان لربيع وصيف 2024 تلميحات من الدوبامين، ومعها تلميحات من الألوان الفاخرة. استمري في التمرير لرؤية الألوان الخمسة الأولى التي حكمت المدارج.

غالبًا ما يتجلى مزاج الموسم في الألوان التي تهيمن على مدارج الأزياء. سادت لوحة ألوان خافتة في مجموعات خريف وشتاء 2023، مما يعكس الملابس البسيطة التي شوهدت على المنصة. وبالتقدم سريعًا إلى ربيع وصيف 2024، حافظ العديد من المصممين على هذا الالتزام بالبساطة، ولكن الألوان الناعمة والهادئة تخللتها دفعات نابضة بالحياة من الألوان الوفيرة والفاخرة. من اللون الأبيض النقي في Saint Layrent و Valentino إلى الذهب الفاخر الذي ظهر في إبداعات Ralph Lauren و Alberta Ferretti.

Porcelain white

ارتداء اللون الأبيض في الصيف هو خيار خالد. في هذا الموسم، أعادت Saint Laurent تصميم سترتها الصحراوية الشهيرة لعام 1967 على شكل قمصان وسراويل مصممة بشكل مثالي. قدمت Valentino فساتين الحفلات المتقنة، وأظهر Standing Ground فساتين سهرة بلمسة سماوية، باستخدام الخرز المدمج في طبقات من الجيرسيه. ولمزيد من المغامرة في تصميم الأزياء، قدمت كل من Chopova Lowena وMolly Goddard صورًا ظلية وأنسجة مضمونة لتكون نقطة نقاش في الحفلة.

Cherry red

كان من المستحيل تجاهل هوس الموضة باللون الأحمر الزاهي في المواسم الأخيرة، والذي ظهر على المدرج ولكن أيضًا على السجادة الحمراء. هذا الموسم، أحدثت اتجاهات الألوان لربيع وصيف 2024 تحولاً ملحوظًا نحو إصدارات أعمق وأكثر فخامة من الظل. استخدمت مجموعة Gucci الأولى لـ Sabato De Sarno استخدامًا ليبراليًا للظل الذي أطلق عليه اسم “Gucci Rosso”، حيث تضمنت التنانير الضيقة والسترات والإكسسوارات المذهلة جميعها بنفس اللون الكرزي العميق. في هذه الأثناء، انحرف Rick Owens عن اللون الأسود المميز ليعرض سراويل واسعة وحمالات صدر وأحذية stomper كلها باللون الأحمر.

Sky blue

هل من الأفضل ارتداء ملابس الدوبامين بدلاً من ارتداء اللون الأزرق السماوي الأكثر هدوءًا؟ استخدم Alaia و JW Anderson اللون في تصاميم ضيقة تعانق الجسم بشكل حسيّ، مع دمج الأخير للقصاصات. انخرطت Hodakova في تصميم صور ظلية غير تقليدية من خلال إعادة استخدام أساسيات خزانة الملابس، في حين قدمت Ahluwalia قطعًا منفصلة مقطوعة بدقة في ظلال اللون الأزرق الأكثر هدوءًا. عرضت Bottega Veneta فستاناً مذهلاً بدون حمالات مزين بأهداب موضوعة بدقة، تكمله مجموعة من الأكسسوارات ذات اللون الأزرق السماوي لإضفاء لمسة إضافية من الفرح.

Pastel lilac

كانت ألوان الباستيل أساسية في المجموعات، لكن اللون المميز بينها كان اللون الأرجواني الفاتن. كانت هناك سترات محبوكة ومعاطف مطر باللون البنفسجي في مجموعة Michael Kors، في حين قدمت Masha Popova قطع من قماش الدنيم باللون الأرجواني الفاتح مزينة بطبعات علامات الإطارات المميزة. لفت Peter Hawkings، المدير الإبداعي الجديد لـ Tom Ford ، انتباه الجميع ببدلة من الساتان الفضفاضة باللون الأرجواني الفاتح، وظهر اللون في Maison Margiela وSupriya Lele وIssey Miyake، مما جعله اتجاهًا مميزًا للألوان لربيع وصيف 2024.

Liquid gold

اتخذ الذهب مظهرًا أكثر أناقة وانسيابية على المدرج هذا الموسم. من العباءات ذات الثنيات الأنيقة التي أبرزت ملامح الجسم لدى Ralph lauren و Roksanda و Di Petsa، إلى الملابس الجاهزة للحفلات من Tove و Alberta Ferretti و Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood، قدمت عروض أزياء ربيع وصيف 2024 طرقًا لا حصر لها لإضافة لمسة ميداس إلى خزانة الملابس الخاصة بك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64515