Search
Close this search box.

النوافذ المنبثقة للمصممين تسيطر على دبي Pop Up Stores

في مدينة لا تنام فيها الفخامة أبدًا، يتعين على المطاعم الفاخرة ووجهات الترفيه في دبي أن ترفع المستوى باستمرار من خلال تجارب مبتكرة. في الآونة الأخيرة، بدأ مفهوم “الموضة المنبثقة” يترسخ في المدينة، حيث يجمع بين العوالم الفخمة للأزياء الراقية والحياة الساحرة.
مع دمج عدد من المؤسسات ذات الخمس نجوم مع ماركات الأزياء الراقية، يمكنك الآن إضفاء لمسة أنيقة على يوم الشاطئ المعتاد أو جلسة التجديف صباح يوم الأحد.
أدناه، نجمع بعضًا من أرقى صيحات الموضة التي نحبها في الوقت الحالي.

VALENTINO في MATCHA PADEL CLU
بصفته المكان الأكثر عصرية لرياضة الملاعب في دبي، يضع نادي ماتشا الموضة في المقدمة من خلال تعاون حصري مع ميزون Valentino. وسط الملاعب ذات العلامات التجارية والمناطق المحيطة الأنيقة، يضيع الضيوف في عالم يمزج بسلاسة بين الأسلوب والرياضة. خارج الملعب، يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بمشروب ماتشا Valentino أو تصفح أحدث مجموعات المصمم لربيع وصيف 2024.

MICHAEL KORS في THE 305 DUBAI
مثال للرقي على الشاطئ، يتولى Michael Kors إدارة أحدث نادي شاطئي مستوحى من لعبة باربي في دبي. يُطلق على هذه التجربة الأنيقة اسم “نادي شاطئ Michael Kors” رسميًا، وتعدك بملاذ مريح وفاخر. يتميز هذا الملاذ العصري بألوان زرقاء وبيضاء عميقة، وزخارف حصرية منتشرة في جميع أنحاء المكان من الوسائد والأكواب إلى كراسي الاستلقاء وسجادات اليوغا، ويجسد أفضل ما في جماليات Michael Kors. يتوفر أيضًا متجر مؤقت حصري، حيث يمكنك شراء سلع مثل حقيبة تريبيكا وإكسسوارات نادي الشاطئ. تستمر النافذة المنبثقة حتى 7 مارس.

LOUIS VUITTON في ATLANTIS THE ROYAL
بينما يحتفل فندق Atlantis The Royal بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه، حضر Louis Vuitton إلى الحفل بتعاون حصري. تتميز هذه العلامة التجارية الفاخرة بتميمة السفر، فيفيان، وهي الشخصية المحبوبة التي تقضي الآن إجازة في دبي. من خلال تجارب الواقع المعزز التي يمكن للضيوف التفاعل معها، تنبض الحياة بستة إصدارات جديدة من Vivienne، تقدم كل منها قصتها الخاصة عن السفر الفاخر والمغامرة. يستمر عرض هذه النافذة المنبثقة الرائعة حتى 31 مايو، وهي عبارة عن رحلة رقمية لا تُنسى.


DOLCE&GABBANA في CLOUD 22
بإطلالته على نخلة جميرا الخلابة، ارتقى فندق Cloud 22 في أتلانتس ذا رويال بتجربة حمام السباحة في السماء إلى آفاق جديدة مبهرة. لقد شهد المكان الحائز على جوائز تحولاً مذهلاً بفضل Dolce & Gabbana. من كراسي التشمس وكرات الشاطئ إلى المظلات ومطبوعات الجدران، تزين زخارف الميوليكا الزرقاء المميزة من D&G كل ركن من أركان المكان، وتضفي عليه أناقة وسحر عطلة الصيف الإيطالية. تتوفر أيضًا قائمة منسقة من الأطباق المعتمدة من D&G، مما يكمل تمامًا الأجواء الراقية المحيطة. تستمر النافذة المنبثقة حتى يونيو 2024.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64508