Search
Close this search box.

مجموعة حصرية للشهر الفضيل من Versace اليك تفاصيلها

تقدم Versace مجموعة حصرية من التصاميم المخصّصة للنساء والأطفال لشهر رمضان 2024. تركّز المجموعة على الرموز المميَّزة للدار والتي يمكن تمييزها على الفور، بما في ذلك شعار Barocco الذي تم تصميمه في الأصل في التسعينيات كاحتفال نابض بالحياة بالإبداع وحرية التعبير والسحر.

تعود أصوله إلى الهندسة المعمارية اليونانية القديمة والفن الباروكي، وسرعان ما أصبح واحدًا من أكثر البصمات المميزة لدارVersace  إلى جانب Medusa ونمط المفتاح اليوناني الذي يحيط بالرسومات. في هذه المجموعة الحصرية لشهر رمضان، تتميز Barocco بملابس النهار والمساء بما في ذلك اللون الوردي الفاتح وألوان الشامبانيا الحصرية. الساتان المنسدل والحرير والدانتيل هي الأقمشة التي تعتمد عليها تلك المجموعة، سواء أكان ذلك في القمصان الحريرية المميزة بطبعات Barocco  من Versace، أم سراويل الساتان الحريرية المزيّنة بتطريز من الدانتيل والتي يمكن ارتداؤها في العديد من المناسبات، أو فساتين السهرة التي فُصِّلَت بأحجام وأشكال متنوعة وغنية. تشمل الإكسسوارات حقيبة La Medusa الصغيرة المرصَّعة بالكريستال وبألوان متعددة، وحقائب وأحذية بلون المعدن تتميز برموز الدار Greca وMedusa ’95 المصنوعة من المعدن الذهبي.

تصميمات الأطفال مخصصة لكلا الجنسين بمقاسات من الأطفال الرُضَّع إلى الصغار، وهي مصممة لتتماشى مع المجموعة النسائية. وإلى جانب فساتين Barocco الانسيابية والقمصان والسراويل الحريرية الشبيهة بالبيجامات، تقدّم المجموعة قمصانًا مريحة ومتعددة الاستخدامات تحمل شعار دار Versace.

 يتم إطلاق المجموعة بالتزامن مع صور مخصصة تم إنشاؤها بالشراكة مع Halo Studio، وهي متاحة حصريًا في الشرق الأوسط.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64404