Search
Close this search box.

Taller Marmo تطلق تشكيلة صيف 2024 من الأزياء الراقية المخصصة حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط

كشفت علامة Taller Marmo، وللعام الرابع، عن إطلاق تشكيلة صيف 2024 من الأزياء الراقية المخصصة حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط.

ويضمّ إصدار هذا العام ثماني تشكيلات مصغّرة تمّ تصميم سبع منها بالتعاون مع أبرز شركاء العلامة الرئيسيين مثل منصات Net-a-Porter وMatchesFashion وMyTheresa ومتاجر Bloomingdale’s في الشرق الأوسط وHarvey Nichols بدبي، إضافة إلى متجر Etoile La Boutique الرقمي ومتجر Harrods؛ أما التشكيلة الثامنة فهي حصرية لمنصة The Boutique التابعة للعلامة.

وتنفرد كل تشكيلة بحكاية إبداعية مستقلة وتوليفة لونية خاصة بالعلامة الشريكة التي تطرحها، كما استعانت الدار بأفخر أنواع الأقمشة التي يتم إنتاجها في أرقى مصانع المنسوجات في مدينة كومو الإيطالية.

وتتألق التشكيلة الخاصة بموسم الصيف بلمساتٍ تمزج بين الفخامة والعصرية وتجمع بين التباينات بطريقة متناغمة، حيث تنسجم ألوان الباستيل الهادئة مع التدرجات الداكنة، والتفاصيل المعدنية اللامعة مع الأقمشة المميزة بألوانٍ مطفية، والقصات غير المنتاظرة مع التصاميم المتجانسة. وتظهر ضمن قطع التشكيلة أقمشة الكريب كادي الانسيابية الناعمة إلى جانب الجاكار والأنسجة السميكة المبتكرة بتصميمٍ ثلاثي الأبعاد، بينما تبرز الشراريب الأنيقة بتناغمٍ مع التفاصيل المزينة بالريش المتطاير.

وتتميز التشكيلات الثمانية بلمساتها المتفردة التي تعبّر عن جوهر العلامات التجارية الشريكة وذوق عملائها، وتبدي انسجاماً واضحاً فيما بينها من حيث المواد والتصاميم والتدرجات اللونية.

وتضمّ التشكيلات تصاميم عصرية من أزياء العلامة مثل قفطانيّ Mila وCalifornia، إضافة إلى القطع الأيقونية كقفطان Mrs. Ross المزين بالشراشيب وفستان Ubud المميز بالريش.

واحتفالاً بإطلاق أولى تشكيلات متجر Taller Marmo الإلكتروني الجديد، أطلقت العلامة حملةً ترويجيةً تسلّط الضوء على فستان Ugbad، تم التقاطها بعدسة Iñigo Awewave في باريس، تحت إشراف منسقة الأزياء Alba Melendo وخبيرة الماكياج وتصفيف الشعر Chiara Marinosci.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64390