Search
Close this search box.

إكتشفي تفاصيل مجموعة TOD’Sالحصرية لمناسبة شهر رمضان

لمناسبة موسم وشهر رمضان المبارك، تحتفل تودزTod’s  وتقدّم إصداراً محدوداً من صنادل وأحذية Kate بالإضافة إلىDI Bag  حقيبة الرباط الأيقونية، مع حقيبة التسوق T Timeless.

يتميّز الإصدار الخاص المخصّص لشهر رمضان بالجمع بين أجود أنواع الجلود القادمة من أفضل المدابغ حول العالم.

تعكس الـ sandals وتجسّد أناقة Tod’s بشكل مثالي: نعل جلدي وإبزيم Kate من القماش بألوان الذهب والفضة والبرونز، متوفر بشكل مسطح وبكعب صغير.

تمّ تعزيز الـ slippers المصنوعة من جلد العجل الناعم باللونين الفضي والبرونزي بإبزيم Kate المرصّع بالأحجار وأحذية Kate sneakers الرياضية التي تتخطى حدود الزمن مع مشبك من القماش.

تأتي حقيبة DI Bag الأيقونية ذات الرباط مصنوعة من جلد ذهبي ناعم ولامع، وحقيبة التسوق T Timeless عبارة عن خليط جميل من قطع من الجلود بلونها الطبيعي والبرونزي.

يتمثل الجانب الأساسي لأي إكسسوار من تودز Tod’s بعملية الإبداع والتصميم الفريدة. تخضع الجلود لعملية اختيار صارمة ويتمّ تصنيعها يدويًا بالكامل في إيطاليا في كافة مراحل الإنتاج.

تمّ إطلاق حملة تودز Tod’s الاعلانية لمناسبة شهر رمضان في فيلا مذهلة في دبي، قام بتصميمها مهندس معماري إيطالي، الامر الذي يعكس مزيجًا رائعا من التعاون والجمع بين أنماط الحياة الإيطالية والشرق أوسطية الأصيلة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64377