Search
Close this search box.

أجمل صيحات فن الأظافر لموسم الربيع

ليس من السابق لأوانه أبدًا البدء في التفكير في فن الأظافر لموسم الربيع الذي نريد تجربته بمجرد إرتفاع درجة حرارة الطقس. إن عاشقات فن  الأظافر يعرفن  بالإثارة التي تأتي مع إضفاء طابع رومانسي على تلك التصميمات الممتعة ومزج الألوان الزاهية ومطابقتها للموسم القادم، فلماذا لا تنغمسين في تلك المشاعر الجيدة الآن مع أفضل أفكار فن الأظافر الربيعية؟

يمكننا أن نتوقع هذا الربيع رؤية ظلال الباستيل الكلاسيكية بالإضافة إلى اللمسات النهائية الممتعة مثل الكروم واللؤلؤ والكثير من اللمعان. من الطبيعي أن تكون الأزهار ضرورية، وكذلك مطبوعات القماش القطني والنصائح الفرنسية. ولكن يمكنك أن تتوقع الكثير من التصميمات المستوحاة من الطراز القديم، بالإضافة إلى الفن المعدني ثلاثي الأبعاد لجعل أظافرك الربيعية النموذجية أكثر إثارة قليلاً.

إليكِ أفكار فن الأظافر  لموسم الربيع من وحيInstagram .

Cherry Bomb

في قلب فصل الربيع، لا يزهر الكرز اللذيذ على الأشجار فحسب، بل على أظافرنا أيضًا ، على طريقة فن الأظافر. يرسم فنان الأظافر الشهير توم باشيك ملصقات الكرز الرائعة على أظافر عارية لشيء ممتع للغاية.

Faint French

في حالة الشك، يمكن للمرء دائمًا اتباع طريق الماني الفرنسي. يختار باشيك لونين ورديين بالكاد يتناقضان مع بعضهما البعض لمنح طلاءSelena Gomez لمسة رقيقة.

Crystal Clear

إن اللمعان ليس الطريقة الوحيدة لإظهار بعض اللمعان الخطير. بالعودة إلى مظهر J.Lo في Super Bowl، استخدم باشيك كريستالات Swarovski على الأظافر الشفافة التي تبدو جميلة للغاية.

Alien Metal

نحن نبحث دائمًا عن طرق فريدة لرفع مستوى النصائح الفرنسية الكلاسيكية. بالنسبة لكاميلا كابيلو، استخدم باشيك تشطيبات الكروم وكريستال Swarovski لمزيد من الملمس.

Neon Aura

قويم باستدعاء المشاعر السعيدة والجيدة من خلال توجيه تلك الأظافر الهالة. هذا المزيج من الألوان البرتقالية والوردي النيون والأخضر الليموني سيجعلكِ تبتسمين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64367