Search
Close this search box.

وجبات غداء عمل مميزة يمكنك حجزها لقضاء عطلة منتصف النهار في دبي

تشتهر دبي بمشهد تناول الطعام النابض بالحياة، وتضم عددًا كبيرًا من المطاعم التي تقدم مجموعة من وجبات غداء العمل التي لا تقاوم والتي لا يمكنك تفويتها.

تم تصميم غداء العمل لتجربة تواصل فاخرة أو حتى لأخذ استراحة من الروتين من الساعة 9 إلى 5، وهو سريع ومريح وفاخر، مما يجعله الوجبة المثالية لتذوقها في الإمارة.

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن مكان لتناول الطعام بعد ذلك، إليكِ الدليل النهائي للمطاعم الفاخرة في دبي لتناول وجبة أنيقة في منتصف النهار.

Eugene Eugene

بفضل هندسته المعمارية وديكوره المذهلين، يبرز هذا المكان الذي تم افتتاحه حديثًا باعتباره حديقة شتوية في قلب المدينة. يمكن للضيوف الإستمتاع بتجربة طعام جديدة مع المكونات الطازجة والأكثر تميزًا مع لمسة عصرية. يتوفر المطعم من الساعة 12 ظهرًا حتى 3 عصرًا طوال أيام الأسبوع، ويمكن للضيوف الإستمتاع بوجبة مكونة من طبقين أو ثلاثة أطباق بدءًا من 85 درهمًا مع مجموعة مختارة من المقبلات والخيارات مثل Seabream وFondant au Chocolat والمزيد. يقع هذا المكان في فندق كمبينسكي، مول الإمارات، وهو مكان لا ينبغي تفويته.

Clap

مع الأصالة والابتكار في المقدمة، يقدم CLAPتجربة غداء عمل جديدة آسرة، تجمع بين الدقة والتقنية. يمكن لكل عميل الاستمتاع بمقبلات وواحدة رئيسية من القائمة المجددة. من سلطة الأعشاب البحرية اللذيذة إلى سمك القد الأسود ميسو، الخيارات في هذه القائمة لا حصر لها. بسعر 115 درهماً، وتقام من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 12 ظهراً إلى 3 عصراً. يقع في مبنى قرية البوابة رقم 11 في مركز دبي المالي العالمي.

La Cantine

يقدم هذا الملاذ الباريسي المصمم خصيصًا سعرًا خاصًا لغداء العمل يبلغ 120 درهمًا إماراتيًا لطبقين. ويمكن للمرء أيضًا إضافة الحلوى مقابل 20 درهمًا. من سلطة الشمندر إلى صدر البط، هذه القائمة التي لا تقاوم هي إحدى القائمة التي يمكنك تجربتها مع أصدقائك وعائلتك بينما تنغمس في مجموعة من الأطباق الخاصة التي أعدها الخبراء أنفسهم. يمكن أن يصل سعر كوب من العنب إلى 40 درهماً. يُقام غداء العمل من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 12 ظهرًا إلى 2:45 ظهرًا، ويقع في جميرا أبراج الإمارات.

CE LA VI

يرحب هذا المطعم الرائع بالضيوف للتجمع من أجل اللحاق بالركب أو البدء في العمل أثناء الاستمتاع بقائمة الطعام المحددة لتناول طعام الغداء. بما في ذلك ثلاث دورات لذيذة مقابل 140 درهماً للشخص الواحد، مع خيار إختيار مجموعة أكبر مقابل 180 درهماً، فإن عرض غداء العمل الحائز على جوائز متاح للإستمتاع به من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 12 ظهراً إلى 3 عصراً. تشمل مجموعة مختارة من الأطباق سلطة بوراتا، أو سمك السلمون المشوي، أو ريسوتو “الأرز الياباني” بالكمأة السوداء، أو تورتة المانجو النباتية الخالية من الذنب. يقع المطعم في العنوان سكاي فيوز وهو مطعم لا ينبغي تفويته.

Josette

تستضيف هذه المساحة المستوحاة من الطراز القديم ذات التصميمات الداخلية الأنيقة وجبة غداء فخمة يمكن للضيوف تجربتها لقضاء عطلة منتصف النهار. تشمل قائمة غداء العمل الكلاسيكيات الباريسية. يمكنك اختيار دورتين مقابل 135 درهماً للشخص الواحد و180 درهماً لأربع دورات. 135 درهماً لمقبلات واحدة وواحدة رئيسية، و180 درهماً لشخصين مقبلات وواحدة رئيسية وواحدة حلوى. يقع في ICD Brookfield Place، ويقام كل يوم من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 12 ظهرًا حتى 1:30 ظهرًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64338