Search
Close this search box.

نجمات عالميات أطلقن علامات التجميل الخاصة بهن

من قال أن عارضات الأزياء والممثلات لا يمكن أن يصبحن رائدات أعمال؟من خلال إحداث ضجة في صناعة التجميل، شارك العديد من المشاهير من أمثال هايلي بيبر وسيلينا جوميز وغيرهم.

تقدم كل علامة تجارية مشهورة في مجال مستحضرات التجميل شيئًا جديدًا ومثيرًا لهذه الصناعة، ولكن ما هي العلامات التجارية التي حظيت بأكبر قدر من التألق. تخلّت هذه الشخصيات الشهيرة عن إطلاق علاماتها التجارية الخاصة، وبدلاً من ذلك إستحوذت على حصص في الأعمال التجارية التدميرية ونحتت مكانة خاصة بها.

Beyonce

أطلقت المغنية الشهيرة الآن علامتها التجارية الجديدة للعناية بالشعر Cécred. تشتمل المجموعة المكونة من ثماني قطع على شامبو منقي ومقشر لفروة الرأس، وشامبو مرطب، وبلسم مرطب عميق، بالإضافة إلى علاج طقوس الأرز المخمر والورد.

Hailey Bieber

وفي رحلتها الخاصة نحو الحصول على بشرة صحية، أطلقت عارضة الأزياء علامتها التجارية الخاصة للعناية بالبشرة. شركة Rhode Skin مخصصة لصنع منتجات مبنية على أساس علمي بتركيبة رائعة لتحسين حاجز البشرة وإبقائها سعيدة ورطبة.

Jennifer Lopez

دائمًا ما يكون لدى الممثلة والمغنية ورائدة الأعمال العالمية مشروع قيد التنفيذ، لكن علامتها التجارية التي تحمل اسمها JLo Beauty تم إطلاقها في يناير 2021 بمنتجات رئيسية بما في ذلك Beso Balm Ultra-Hydating Lip Mask والمزيد.

Kim Kardashian

تم إنشاء SKKN BY KIM لجعل مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج المتميزة في متناول الجميع. تتمثل مهمة Kardashian في إعادة تعريف معايير الجمال، ودعم الشمولية، وإلهام الثقة من خلال مجموعة المنتجات الفعالة للعلامة التجارية. تتكون مجموعة المنتجات من الأساسيات اليومية التي تم تطويرها لتمكينك من إعادة إنشاء قاعدتها المشعة وبريقها المميز.

Kylie Jenner

تم إطلاق Kylie Cosmetics في نوفمبر 2015، وسرعان ما حققت علامة في صناعة التجميل على وسائل التواصل الاجتماعي. يتميز أحدث خط إنتاج بظلال الشفاه المميزة بالإضافة إلى مستحضراتي الأساسية بما في ذلك أحمر الخدود والبرونزر والهايلايتر واللمعان العالي وأحمر الشفاه السائل غير اللامع وأحمر الخدود وأساسيات الحواجب ومحدد العيون. كل شيء نظيف ونباتي ويحتوي على مكونات مفيدة لبشرتك. في عمر 23 عامًا، رفعت قطبة مستحضرات التجميل المستوى مرة أخرى من خلال إعادة إطلاق خطها الذي يحمل الاسم نفسه، والذي أصبح الآن نباتيًا بنسبة 100% ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات في تصنيعه.

Selena Gomez

من خلال تحدي معايير الكمال غير الواقعية الموجودة في عالم التجميل، أطلقت المغنية شركة Rare Beauty التي تأسست في فبراير 2019. وعلى حد تعبير Gomez ، “هذا مكياج مصمم لتشعري بالرضا، دون إخفاء ما يجعلك فريدة من نوعها.” بدءًا من أحمر الخدود السائل الناعم المعروف بجولاته على TikTok وحتى كريم الأساس Liquid Touch Weightless Foundation، فإن كل منتج من مجموعتها يستحق التجربة.

Rihanna

تم إطلاقها في سبتمبر 2017، وأطلقت المغنية Fenty Beauty المعروفة باسم FE لشمولها الواسع عبر مختلف ألوان البشرة. منذ اليوم الأول، أصبح الطلب على كريم الأساس Pro Filt’R مرتفعًا عند الإصدار الأول. تضمن إطلاق كريم الأساس الأصلي 40 لونًا، ثم توسع منذ ذلك الحين إلى 50 لونًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64301