Search
Close this search box.

مجموعة العناية بالشعر من Beyoncé: هل يمكنك شراؤها في الإمارات العربية المتحدة؟

أطلقت Beyoncé رسمياً منتجاتها الخاصة العناية بالشعر. بعد أشهر من التكهنات، أعلنت النجمة العالمية أنها ستطلق خط تجميل خاص بها.

قبيل إعلانها التجاري واسع الانتشار والذي كشفت فيه عن أنها ستصدر ألبومًا جديدًا وأثارت أغنيتين منفردتين جديدتين، توجهت الفنانة الحائزة على جوائز إلى Instagram للإعلان عن إطلاق علامتها التجارية للعناية بالشعر.

ويأتي الإعلان الرسمي بعد عام تقريبًا من إثارة التكهنات في البداية. مرة أخرى في مايو 2023، شاركت مغنية “Texas Hold ‘Em” صورة لها وهي جالسة أمام مرآة الزينة ممسكة بمكواة تجعيد ومحاطة بزجاجات عينات غير مُلصقة. كان منشور Instagram غير الموضح مصحوبًا بمذكرة تشرح فيها Beyoncé تجربتها في العمل في صالون تصفيف الشعر الخاص بوالدتها أثناء نشأتها.قالت مازحة: “لا أستطيع الانتظار حتى تجربي ما كنت أقوم بإنشائه”.

أعلنت Beyoncé، في منشورها على إنستغرام ف أن اسم علامتها التجارية للعناية بالشعر هو Cécred . يعرض Instagram Reel السينمائي لقطات لصالون تصفيف الشعر القديم الذي يبدو أنه صالون والدتها تينا نولز السابق. وفي منشور آخر، تمت مشاركته على حساب Cécred الرسمي على Instagram، جاء التعليق: “الشائعات صحيحة”.

“من الواضح أنني نشأت في صالون تصفيف الشعر الخاص بوالدتي”، قالتBeyoncé في تعليق صوتي على المنشور، قبل أن تنتقل إلى مقاطع فيديو المعجبين ومنشئي TikTok وهم يناقشون هذا الخط.

ما هي المنتجات التي يمكن أن نتوقع رؤيتها؟

لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل المنتجات المدرجة في الخط الأول. ولكن وفقًا لموقع العلامة التجارية على الويب، فإن الفلسفة الكامنة وراء Cécred تغرس روح “العلم” و”الطقوس”. إذا كان هناك أي شيء يمكن الاعتماد عليه في خصلات Beyoncé الرائعة، فإننا نتوقع توفير مجموعة واسعة من منتجات العناية بالشعر.

قد يتساءل محبو بيونسيه وعشاق الشعر في المنطقة عما إذا كان Cécred سيكون متاحًا في الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك، لم يتم التأكد بعد في أي دولة سيتم توفير Cécred. في الوقت الحالي، يمكن للمهتمين الإشتراك للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني على cecred.com.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64243