Search
Close this search box.

هل ستكون عطور Valentino الفاخرة في الإمارات والسعودية ودول مجلس التعاون الخليجي؟

تقول المصادر إن العطور الفاخرة الجديدة سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

سيحصل عشاق العطور وجامعوها قريبًا على مجموعة أخرى من الروائح الفاخرة لإضافتها إلى قوائم أمنياتهم، حيث تكشف Valentino عن خطط للكشف قريبًا عن مجموعة من “العطور الفاخرة”، وفقًا لموقع Business of Fashion.

من خلال توحيد الجهود مع مجموعة شركات التجميل L’Oréal ، ستجمع العطور الجديدة لدار الأزياء الإيطالية بين تقنيات العطور التقليدية والمكونات الإيطالية الإبداعية مثل اليوسفي الأخضر من كالابريا وخشب الزيتون الصقلي.

من المقرر أن تحتوي إحدى الروائح على مكون جديد من مسك الروم ناتج عن شراكة حصرية تم توقيعها العام الماضي بين L’Oréal والشركة الفرنسية Cosmo International Fragrances لتكنولوجيا الإستخلاص الطويلة للجيل القادم. يمكنهم التقاط جوهر الزهور دون استخدام عمليات التقطير التقليدية التي تغير العطر.

وفقًا للتقرير، فإن مجموعة العطور الفاخرة الجديدة، والتي من المقرر أن يتم الكشف عنها رسميًا للعملاء في وقت لاحق من هذا الربيع، مستوحاة من عروض الأزياء الراقية للمدير الإبداعي بييرباولو بيتشيولي والتي حاولت تحويل خط دار الأزياء المتميز والمصنوع حسب الطلب.

سيتم تعبئة العطور في زجاجات زجاجية مقطوعة مصدرها فرنسا وإيطاليا.

تشتهر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بحبها لكل ما يتعلق بالعطور، وينتظر هواة جمع العطور بفارغ الصبر إطلاقها.

لا يحتوي موقع Valentino على أي تفاصيل حول إصدار الخط حتى الآن. حاليًا، يتم بيع عطور العلامة التجارية في المنطقة من خلال Sephora Middle East وFaces، ولا يوجد لدى كلا تجار التجزئة أي معلومات على موقعهم الإلكتروني حول الإطلاق الجديد. التحقق مرة أخرى قريبا لمزيد من التفاصيل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64239