Search
Close this search box.

وجهة السفر التي تناسبكم حسب برجكم

هل تبحثين عن بعض أفكار السفر لعام 2024؟ لحسن حظك، ستتعرفين على رحلتك القادمة وفق سجلات سفر مخصصة تحدد جميع المربعات الصحيحة وفقًا لبرجك. وجميع الوجهات تبعد أربع ساعات بالطائرة من الإمارات العربية المتحدة!

برج الحمل – قيرغيزستان

يا فتيات برج الحمل، المكان المناسب لكن هو مكان بري ومليء بالمغامرة، وربما وجهة ربما لا يذهب إليها الكثيرون. تشتهر قيرغيزستان بجمالها البري البكر ومناظرها الطبيعية الجبلية وإمكانياتها التي لا نهاية لها. إن الرحلة إلى قيرغيزستان سوف تغذي نيرانك الداخلية أثناء مشاركتك في رحلة طويلة

برج الثور – نيبال

سوف يزدهر برج الثور القوي والثابت في رحلة مخططة جيدًا في منطقة جبلية مثل جبال الهيمالايا. إستمتعي بشجاعة المشي وانطلقي في جولة إرشادية وسط قمم نيبال الملحمية. سواء كنت تتطلعين إلى التنزه سيرًا على الأقدام بالقرب من كاتماندو أو تسلق جبل إيفرست نفسه، فإن رحلة مثل هذه هي ما تحتاجه لتشعر وكأنك على قمة العالم!

الجوزاء – غوا، الهند

يمكن لمواليد برج الجوزاء أن يغيروا رأيهم بشكل أسرع من القطار السريع، لذا فإن الوجهة ذات البرنامج المرن ستمنحك الراحة العاطفية التي تحتاجها وتريح عقلك. تعد جوا خيارًا رائعًا لتجربة الفوضى والهدوء في الهند في آنٍ واحد. اختاري مدينة “غوا” كبديل أكثر هدوءًا لنظيراتها الهندية الأخرى مثل مومباي، واستمتعي بالتنقل بين أيام الشاطئ والاستكشاف الثقافي.

السرطان – سيشيل

ستحب بنات برج السرطان القيام بالرحلة الأكثر أحلامًا واستكشاف وجهات جديدة قريبة من البحر، أو في رحلة بحرية، أو على متن قارب. أولويتك هي ببساطة الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بأروع أنواع السلطعون، ولا يوجد مكان أفضل للقيام بذلك من سيشيل. سوف تعيشين في أصغر دولة في أفريقيا أجواء حورية البحر بينما تمنحك أيضًا القليل من الشعور الثقافي.

الأسد – سريلانكا

سيحب الأسد الذي يريد السيطرة على الجميع المغامرة في مكان لم يزره أحد من قبل. لحسن الحظ بالنسبة لك، سريلانكا لديها الكثير من الأحجار الكريمة التي لم يتم اكتشافها بعد. مع وجود الكثير من المناطق المنعزلة والساحرة للاختيار من بينها، ستعزز سريلانكا إحساسك بالاستكشاف، مع الكثير من الفرص لالتقاط بعض صور

برج العذراء – اسطنبول، تركيا

تتميز فتيات برج العذراء بالفن والإبداع، ويرغبن في الانجراف إلى مدينة تاريخية، وتلتهم الأعمال الفنية القديمة والمشي لاستكشاف الثراء الذي يمكن أن تقدمه المدينة. أصبحت إسطنبول مركزًا عالمي المستوى للفن المعاصر، حيث تضم الكثير من المتاحف والمعارض الشهيرة. تتمتع مدينة القرون الوسطى ببعض من الهندسة المعمارية والمباني التاريخية الأكثر إثارة للإعجاب في العالم، مما يجعلها مكانًا رائعًا للتجول فيه!

برج الميزان – تبليسي، جورجيا

مزاج برج الميزان مربك في أحسن الأحوال، لذا فإن تحديد موقع واحد للرحلة المثالية أمر صعب. تستمتعين بإجازات رومانسية ولكنك تريدين أيضًا رحلة مستقلة إلى عاصمة آسرة. تعتمد الأجواء بالكامل على حالتك المزاجية في ذلك اليوم. تعد تبليسي بمثابة حل وسط رائع، حيث تقدم لك رومانسية بلد أوروبي بينما تترك لك أيضًا مساحة صغيرة لاستكشاف أراضٍ جديدة في مدينة يسهل المشي فيها.

برج العقرب – الأقصر، مصر

يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية منومة، ويجب عليهم السفر إلى مكان غامض بعيدًا عن المدينة المزدحمة، وربما في منطقة سحرية ريفية غير ملوثة. سوف تغذي مدينة الأقصر فضولك بتاريخها الساحر وإمكانياتها التي لا نهاية لها لاكتشافها. إنها أقل شعبية من المناطق المصرية الساخنة الأخرى مثل الجيزة والقاهرة والإسكندرية، مما يعني أنك ستحصل على المزيد من السحر لنفسك.

القوس – اليونان

عادة ما يرغب برج القوس الذي لا يهدأ في السفر قدر الإمكان. ضعهم في أي مكان من الساحل إلى قمة الجبل، كل ما يحتاجون إليه هو ملاذ ممتع مليء بالأنشطة. اليونان هي الملعب المثالي لمواليد برج القوس، مما يعني أنه يمكنك القفز من جزيرة إلى أخرى دون الشعور بالملل أبدًا. توجهي إلى أطلال أثينا أو تلال كورفو، ولن يخيب ظنك بالتنوع الذي تقدمه البلاد.

برج الجدي – البتراء، الأردن

تحب بنات برج الجدي القليل من التاريخ، ويتطلعن باستمرار إلى رفع مستوى معرفتهن بالعالم. سوف تروي مدينة البتراء المذهلة ذات الحجر الرملي عطشك الثقافي، بينما تستكشفين الموقع الأثري وتكتشف العجائب من هذا الركن من العالم!

برج الدلو – العلا، المملكة العربية السعودية

يحب برج الدلو تجربة المغامرة أو الرحلة الاستكشافية الفريدة من نوعها. هل هناك “تجربة خارج هذا العالم” أفضل من المناظر الطبيعية الشبيهة بالمريخ في العلا. سوف تُثري مدينة الواحة العربية القديمة حياتك (وخلاصة IG الخاصة بك) بمناظر ومعالم أخرى وتمنحك رحلة العمر!

الحوت – كينيا، أفريقيا

سيذهب برج الحوت، الذي لا يستطيع الوقوف في مكان واحد، إلى أي مكان لاستكشاف وتحديد أكبر عدد ممكن من الوجهات الجديدة من قائمة الجرافات الخاصة به. على بعد ما يزيد قليلاً عن 5 ساعات من الإمارات العربية المتحدة، تعد كينيا بوابتك إلى كنوز أفريقيا، مع الكثير من الأنشطة والمعالم السياحية التي تضيفها إلى قائمة أمنياتك! من رحلات السفاري إلى الشلالات، هناك الكثير مما يغذي فتيات برج الحوت!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64234

مجلة ليالينا