Search
Close this search box.

الهوايات الملكية: كيف يقضي الشيوخ والشيخات أوقات فراغهم

في حين أن الكثير من أفراد العائلة المالكة العرب يبتعدون عن الأضواء، فإن الكثير منهم يشاركون مقتطفات صغيرة مما يحبون القيام به عندما لا يحضرون وظائف رسمية.

في نهاية المطاف، هم أيضًا بحاجة إلى التنفيس عن غضبهم بعد يوم مرهق. من الرياضة إلى قضاء الوقت في الهواء الطلق، إليكِالطرق التي يستمتع بها أفراد العائلة المالكة في المنطقة في نهاية أسبوع العمل.

-الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي للإمارة

يشارك سموه، المعروف لدى أتباعه باسم فزاع، حياته اليومية بانتظام عبر الإنترنت. من رحلات الصيد وقضاء الوقت مع الحيوانات إلى القيادة تحت المطر، يحرص الشيخ حمدان على إعطاء أكثر من 16 مليون متابع على إنستغرام لمحة عن هواياته.

يعتبر ولي عهد دبي من المعجبين بالشعر، وهو شكل فني استمتعت به شبه الجزيرة العربية لعدة قرون، ويعتقد أنه تعبير عن الشخصية. لقد كان يؤلف مقطوعاته الخاصة لفترة طويلة أيضًا، وفي الواقع، اسم فزاع هو اسم مستعار بدأ الكتابة به.غالبًا ما يتم رؤيته على جهاز المشي، وهو نشيط للغاية وعادةً ما يشارك منشورات عن تدريباته اليومية

الشيخة مهرة بنت محمد بن رشيد أل مكتوم

كريمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، تقدم لنا لمحة عن حياتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً.

مثل العديد من أفراد العائلة المالكة في المنطقة، أمضت صاحبة السمو الكثير من الوقت في طفولتها حول الخيول ولا يزال حبها لها قويًا حتى يومنا هذا كما يظهر في العديد من الصور.

كما شوهدت سموها عدة مرات في كأس دبي العالمي السنوي والتقطت صوراً في إسطبل الجياد مع حصان كستنائي يُدعى ديربي.

-الشيخ مانع بن محمد بين رشيد بن آل مكتوم

ومع وجود عدد كبير من المتابعين على إنستغرام، عادة ما يشارك الشيخ مانع مقتطفات من رحلات الصيد التي قام بها في الإمارات العربية المتحدة وأسفاره. وهو أيضًا من أشد المعجبين بكرة القدم ويستمتع بحضور فعاليات سباق الخيل ومشاهدة الرياضة.

-الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم

باعتبارها خبيرة في الفروسية، لا شك أن الشيخة ميثاء تحب قضاء الوقت في الاسطبلات وملاعب البولو في دولة الإمارات العربية المتحدة. مع نجاح هائل أيضًا كفنانة قتالية، نقلت الأميرة تركيزها إلى عالم الخيول بعد تعرضها لإصابة. كما أطلقت أيضًا إسطبلات الخيول التنافسية الخاصة بها، Team Z7.

-صاحبة السمو السيدة ميان بنت شهاب آل سعيد

تمتلئ صفحة Instagram الخاصة بالعائلة المالكة العمانية بالمشاركات من رحلاتها وغالبًا ما يتم التقاطها بكاميرا حول رقبتها. عندما تأخذ صاحبة السمو استراحة من واجباتها الرسمية، فإنها تشارك حبها للفن الرقمي والتصوير الفوتوغرافي مع متابعيها البالغ عددهم 144 ألف.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
64216