Search
Close this search box.

Beyoncé بلون شعر جديد في حفل إطلاق علامتها التجارية Cécred

خطت Beyoncé خطوة كبيرة في عالم التجميل مع علامتها التجارية Cécred، واحتفلت بإطلاقها من خلال إطلاق لون جديد للشعر.

وعلى غرار أزياء Beyoncé الحقيقية، جاء إطلاق علامتها التجارية الجديدة للعناية بالشعر Cécred مع تغيير ملحوظ في مظهر المغنية الجمالي. بعد أن حصلت على اللون الأشقر البلاتيني لاستكمال جمالية الديسكو والفضة لألبومها الأخير في الاستوديو “عصر النهضة”، قدمت Beyoncé مشروعها الجديد للعالم جنبًا إلى جنب مع وظيفة صبغ جديدة. هذه المرة، اختارت الفائزة بجائزة جرامي لون شعر أكثر قابلية للإعتماد بلون عسلي دافئ.

ظهرت النجمة لأول مرة باللون في حفل إطلاق حميم لـ Cécred في لوس أنجلوس، حيث إختارت خصلات شعرها المصبوغة حديثًا في تسريحة شعر نصف لأعلى ونصف لأسفل مع أمواج كبيرة لامعة. المبدعة وراء وظيفة الصبغة الجديدة لبيونسيه هي مصبوغة المشاهير ريتا هازان، التي قامت أيضًا بتصفيف شعرها الأشقر البلاتيني، أو كما تسميه هازان “متجمد” و”أبيض شتوي”. في حين أن هازان لم تضع بعد مصطلحًا لهذا اللون، فمن الآمن أن نقول إنه سيكون على غرار “كريم بروليه الأشقر”، الذي ارتدته بيونسيه خلال المحطة الأمريكية من جولة عصر النهضة العالمية.

أبقت المغنية بقية بريقها في حده الأدنى لتكمل قواعد اللباس الخاصة بالحدث، والتي بدا أنها بيضاء بالكامل. وارتدت بيونسيه نفسها زياً أبيض اللون من تصميم Prabal Gurung، والذي تميز ببدلة بليسيه ذات ثنيات يدوية مع بلوزة كورتا وبنطلون dhoti من مجموعة المصمم لربيع وصيف 2024. وأكملت مصممة الأزياء شيونا توريني الإطلالة بحذاء ذي كعب عالي أبيض ومجوهرات ماسية متلألئة من دي بيرز.وانضمت إلى بيونسيه والدتها تينا نولز وابنتها بلو آيفي في حفل الإطلاق، إلى جانب نيل فارينا، مصفف شعر بيونسيه منذ فترة طويلة ومصمم سيكريد العالمي الرئيسي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64178