Search
Close this search box.

مؤثرات عطور يجب متابعتهنّ على Instagram

بدءًا من المراجعات المتعمقة ووصولاً إلى مشاركة أفكارهن حول الإصدارات الجديدة، تعرّفي الى هؤلاء مثرات العطور اللواتي لا بدّ من متابعتهنّ على Instagram.

إذا كنت تحبين كل ما يتعلق بالعطور وتريدين أن تكوني جزءًا من عالم تحكي فيه الروائح القصص، فيجب عليك متابعة صانعات المحتوى هؤلاء. سواء كنت من محبات العطور الفرنسية أو الروائح العربية الغنية بالزيت أو جاذبية البخور، ترقبي هؤلاء عاشقات العطور.

منى قطان

تعتبر “أميرة العطور” التي نصبت نفسها بنفسها ومؤسسة العلامة التجارية العالمية للعطور كيالي واحدة من الخبراء في هذا المجال الذين يجب متابعتهم. تابعيها للحصول على تقييمات لأحدث إصدارات المصممين من جميع أنحاء العالم والعلامات التجارية المملوكة للعرب وكل ما يتعلق بعالم العطور.

Demi Rawling

مع ما يقرب من 70.000 متابع على Instagram، وشغف هائل بالعطور، تعد Demi Rawling المقيمة في دبي اسمًا معروفًا في عالم التجميل. إنها تؤمن بكسر الصور النمطية عندما يتعلق الأمر بوضع العطور، واللعب بنفحات وطبقات مختلفة.

Michella

تحظى Michella، المعروفة باسم @curlyfragrance على الإنترنت، بشعبية كبيرة ليس فقط على Instagram ولكن أيضًا على YouTube وTikTok، وتتلقى مئات التعليقات كل يوم تسأل عن اختيارات العطور المفضلة لديها. وهي معروفة بمقارنة العطور المختلفة، وتعليم متابعيها كيفية تحقيق أقصى استفادة من العطور التي يشترونها، وتقييم الروائح.

سارة كانج

إكتشفت سارة، المؤثرة اللبنانية وصاحبة العلامة التجارية للعطور، حبها للعطور أثناء إقامتها في المملكة العربية السعودية. والآن، نجحت صفحتها على Instagram في تكوين مجتمع من عشاق العطور، الذين يقومون بتسجيل الدخول للحصول على تقييمات متعمقة ومتابعة تعاوناتها مع الشخصيات المؤثرة الأخرى.

آمنة الحبتور

مؤسِّسة أركاديا، علامة العطور الإماراتية، صانعة العطور آمنة الحبتور ليست من محبات الروائح فحسب، بل تعرف أيضًا ما الذي يكمن وراء إنشاء عطر وامتلاك عمل تجاري.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64169

مجلة ليالينا