Search
Close this search box.

أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2024: أفضل إطلالات مجموعات الأزياء المفضلة في العالم العربي

يجري أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2024 على قدم وساق، حيث يجمع مجموعة الأزياء المفضلة في العالم العربي.

شهدت عروض مثل Fendi وAlberta Ferretti وEtro الكثير من قوة النجوم في بداية أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2024، في بداية الحدث الصاخب بملاحظة عالية. كان أسلوب الشارع جديراً بالملاحظة أكثر من أي وقت مضى، حيث قامت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي ومدونة الأزياء المقيمة في دبي ديما الأسدي بتصميم شورتات للصف الأمامي في Fendi. بينما ارتدت سعيدي زوجًا من اللون الرمادي الداكن مع بلوزة ذات ياقة عالية وفتحة مفتاح زرقاء فاتحة وحقيبة يد مطابقة، جاء شورت أسدي بتفاصيل غير متماثلة، مع زر أبيض وأحذية منقوشة وحقيبة يد.

وكان المحايدون هم المفضلين من قبل قطب التجميل نيجين ميرصالحي وعارضة الأزياء الصومالية روضة محمد، حيث زينت كلتاهما مظهرهما بلمسة من اللون الأحمر. في Prada، قامت ميرصالحي برفع مظهرها البني الفاتح مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأحمر الزاهي، ووصلت محمد إلى Max Mara في مجموعة مستوحاة من ملابس اللاتيه وحقيبة يد حمراء داكنة. كما أكملت عارضة الأزياء السعودية شانينا شايك والمدونة المقيمة في دبي فاطمة حسام مظهرهما بمعطف الجمل من Max Mara وFendi  على التوالي. حافظت شيخ على بقية مظهرها بسيطاً مع سترة سوداء ذات ياقة عالية وأحذية لامعة ذات كعب عالٍ، في حين أضافت حسام ألواناً وأنماط مرحة إلى ملابسها من خلال اختيارها للإكسسوارات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64058