Search
Close this search box.

ما سبب إعادة تدوير Billie Eilish مظهرها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020؟

تقوم Billie Eilish بإعادة تدوير الملابس في كثير من الأحيان، وقد أدى تركيزها على الاستدامة إلى فوزها بجائزة Vanguard Spotlight Award  في حفل توزيع جوائز نقابة مصممي الأزياء لعام 2024 في هوليوود.

حلت Billie Eilish هذا الأسبوع ضيفة شرف في حفل توزيع جوائز نقابة مصممي الأزياء لعام 2024 في هوليوود. حصلت المغنية على جائزة  Vanguard Spotlight Award، التي تحتفي بالرائد صاحب الرؤية الذي يستخدم خيارات الأزياء الخاصة به للاحتفال بمصممين مبتكرين آخرين. النجمة التي فازت مؤخرًا بجائزة Golden Globe مع شقيقها Finneas لأفضل أغنية أصلية عن أغنية باربي “What Was I Made For؟” حظيت بالتقدير بشكل خاص لتفانيها في ارتداء القطع المعاد تدويرها والمستدامة. “لطالما أعطت Eilish الأولوية للأخلاق وأدمجت معتقداتها في مظهرها،” كما جاء في بيان، “مع الحفاظ على صدقها مع نفسها وعدم المساس بصورتها أبدًا”.

هذا صحيح: غالبًا ما استخدمت Eilish منصتها لتشجيع الممارسات المستدامة، بما في ذلك من خلال مؤتمرها “محموم” الذي يركز على المناخ لعام 2022، وثوب Met Gala  لعام 2022 من Gucci، والذي تم تصنيعه بالكامل من مواد مُعاد تدويرها. من المنطقي إذن أن تبدو سجادتها الحمراء في CDGAs أيضًا ذات تفكير مستدام.

بدلاً من ارتداء ملابس جديدة أو مخصصة، قامت النجمة بإعادة تدوير مظهرها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020، والذي صممه المدير الإبداعي لـ Gucci آنذاك Alessandro Michele. تضمنت المجموعة نفس القميص والسراويل اللامعة، وقمة شبكية بحروف كبيرة يتم ارتداؤها تحتها.

بالنسبة إلى Eilish، كان من المهم تقديم بيان أزياء أكثر تفكيرًا في هذا الحدث، ورأت أن الاستمرار في إعادة تدوير السجادة الحمراء هو الطريقة المثالية للقيام بذلك.

ارتدت Eilish لأول مرة إطلالة Gucci أثناء أدائها حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020 مع شقيقها Finneas ؛ قام الثنائي بأداء غلاف أغنية Yesterday لفرقة Beatles خلال عرض In Memoriam  الخاص. ومع الضغط الذي يمارس على المشاهير لابتكار إطلالات جديدة باستمرار وخلق لحظات أزياء لا تُنسى، كانت دعوة Eilish لمزيد من التكرار وإعادة ارتداء الملابس الليلة الماضية منعشة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64051