Search
Close this search box.

خبرة حرفية مع قيم خالدة في مجموعة زهرة الخلود من دار معوّض

كل قطعة من قطع دار معوّض تحمل قصة وهي مميزة بحد ذاتها. نشعر تلقائياً بارتباط شديد بكل قطعة فهناك سحر في الأحجار نفسها… هذا ليس بغريب على دار عريقة مثل دار معوّض تملك من الخبرة الثمينة والثقيلة، فهي منذ أكثر من قرن موجودة على الساحة وتركت بصمتها بشكل كبير دون أن تغير في هويتها. دار معوّض هي علامة تجارية تمتد على مدى خمس أجيال ألقوا بخبرتهم في ثنايا هذه الدار، مبتكرين قطع تأسر القلوب.
التفاصيل، الجودة والحرفية أمور أساسية في الدار ولا يمكن أن يحيد عنها المؤسسون، اذ لديهم معايير في التصميم والمواد الحرفية. ناهيك عن أن جميع أنواع الماس والأحجار الملونة المثبّتة على إبداعاتها المرصعة بالجواهر تأتي من مناطق خالية من الصراع ويتم الحصول عليها حصريًا من مصادر معتمدة.

دار Mouawad تتعاون مع المصممة الإماراتية سلامة خلفان في تصميم إستثنائي

 

لعبة العواطف مع معوّض

التميز هو السمة الأساسية في هذه الدار العريقة، من هنا، لا بد وأن نسلط الضوء على إحدى أهم المجموعات في الدار وهي ” زهرة الخلود” التي يعود تاريخها الى 2010 وتحمل تقاليد الدار. مجموعة “زهرة الخلود” مصنوعة من الذهب الوردي والأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة، وتتراوح بين القلائد البسيطة وحتى الأطقم المزخرفة المكونة من أربع قطع.

لطالما شكلت الورود رمزاً للعاطفة والإخلاص واعتبرت رمزاً سرياً للحب. من هنا دمجت دار معوّض هذا التقليد مع رمز الحب الأساسي وهو القلب، اذ يظهر ثلاث مرات، وهو رقم رمزي يمثل الماضي والحاضر والمستقبل، مما يدل على الوعد بالأبدية الخالدة.

القيم خالدة مع دار معوّض من خلال هذه المجوعة الساحرة التي تنبض حباً وترفاً.

معوّض يكشف النقاب عن بوتيكه الفخم في لندن

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.