Search
Close this search box.

إليكِ ما تحمله خبيرات التجميل في حقائبهن

هل سبق لك أن تساءلت ماذا تضمّن حقائبليد الخاصة بأهم خبيرات التجميل ن؟ حسنًا. كشفت بعض هؤلاء الخبيرات عن حقائبهن والمنتجات التي يجب أن تكون معهن في جميع الأوقات، فتعرفي عليها.

JO MALONE

لديiها دائمًا عطر وملمع شفاه. تحب ملمع Chanelروج CoCo في أي من الألوان الشتوية الفاتحة بالإضافة إلى لون البرقوق. من المؤكد أن تركيبات ملمع الشفاه من Chanel هي واحدة من أفضل الصيغ. عطرها المفضل على الإطلاق هو Jo by Jo Loves.

لديها أيضًا دائمًا دفتر ملاحظات Smythsonمعها. تحب الجلوس مع فنجان من القهوة ومشاهدة العالم من حولها. تقوم بتدوين أفكارها وفي دفتر الملاحظات للتأكد من أنها لن تنسى أي شيء أبدًا.

HUDA KATTAN

لا تستطيع العيش بدون مسحوق التفتيح والتثبيت المضغوط .Easy Bake and Snatch مسحوق OG Easy Bake فضفاض هو المفضل لدى الجميع. اعتادت أن تحمل Baby Bake معها في كل مكان. إنه مصنوع من أجل “الخبز السريع”، مما يوفر جميع فوائد الخبز التقليدي ولكن بسرعة مع نفس اللمسة النهائية المفلترة.

تستخدم محدد الشفاه لتحديد الشفاه للحصول على شفاه جذابة. لذا، المنتج الثاني الذي تحمله دائمًا هو Lip Contour 2.0. في حال كانت بحاجة إلى تحسين أو جعل الشفاه تبدو أكثر تحديدًا.

CHANEL AYAN

مهووسة بلمعان الشفاه. لديها دائمًا مرطب الشفاه Silk Balm Honey Kiss Plumping Lip Balm من Huda Beauty في حقيبتها، فهو المفضل لديها تمامًا.

أطلقت للتو خط المكياج الخاص بي AYAN BEAUTY، والذي أسسته مع صديقتها المفضلة، فنانة مكياج المشاهير توني مالت. تحب لوحة SHE’S THE MOMENT الخاصة بها. تستخدمه لكل شيء… العيون والخدين والحواجب والشفاه. إنه مزيج من الظلال المثالية للأصباغ المضغوطة وظلال العيون. تحب استخدام ظل Desert Goddess كأحمر خدود، إنه اللون الأحمر المحروق وهو اللون المثالي للون بشرتها.

MARIANNA HEWITT

لديها دائمًا رذاذ الليسترين في حقيبتها. ولأنها تكون دائمًا في المناسبات أو تتحدث مع الكثير من الأشخاص، تشعر بثقة أكبر عندما تكون أنفاسها منتعشة. إن مجموعة مرطب الشفاه Summer Fridays Lip Butter Balm باللون Vanilla Beige وقلم تحديد الشفاه ONE/SIZE Beauty في الظل Rent Due هي مجموعة الشفاه المفضلة لديها.

نظارات Celine الشمسية هي المفضلة لديها. لقد جربت علامات تجارية أخرى ولكن انتهى بها الأمر بارتداء نفس الزوج مرارًا وتكرارًا. إن شكل عين القطة والمواد تجعلها متعددة الإستخدامات، ولديها دائمًا زوج من الأحذية في حقيبتها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64014

مجلة ليالينا