Search
Close this search box.

Louis Vuitton يكشف النقاب عن LV Mirage: مجموعة صغيرة من الأناقة الخالدة

من المقرر أن يبهر Louis Vuitton ، مثال الفخامة والرقي، عشاق الموضة بأحدث عروضه مجموعة LV Mirage الكبسولة.

صُنعت هذه المجموعة للمناسبات الخاصة ولحظات العمل الجماعي التي تنتقل بسلاسة من النهار إلى الليل، وهي احتفال بالأناقة والحرفية والحداثة.

وفي قلب المجموعة توجد مجموعة مختارة من القطع الجاهزة والسلع الجلدية والأحذية والإكسسوارات والعطور، والتي يجسد كل منها جوهر مهن Louis Vuitton الشهيرة.

من الأحجام الواسعة إلى الصور الظلية المصقولة، تستمد الملابس الجاهزة الإلهام من مجموعة SS24، مما يوفر توازنًا دقيقًا بين الأنوثة والجاذبية.

تحتل حقائب Louis Vuitton الشهيرة مركز الصدارة، وهي مزينة برسوم متحركة مميزة وتفاصيل رائعة. أما بالنسبة للشؤون النهارية، فإن حقيبة الكتف Coussin BB وLoop على شكل نصف قمر مصنوعة من الجلد المطلي بوردو تعطي انطباعًا قويًا، بينما تتطلب المناسبات المسائية حقائب مزينة بزخارف كريستالية، مثل Capucines Flower Crown وTwist West المزودة بقفل متلألئ.

وتمتد اللمسات المميزة للمجموعة إلى الأحذية، حيث تتميز مجموعة Blossom من الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية المفتوحة بكعب مستوحى من زهرة Monogram، والتي تضفي الأناقة مع التطريز الفاخر على الساتان باللون الطبيعي أو الأسود. يتألق حذاء Isola، الذي يتميز بميدالية LV Circle المقطوعة، بالترتر المتلألئ بظلال اللونين الذهبي والعنابي.

ولإضافة لمسة من التألق إلى المجموعة، ظهر خط مجوهرات Flower Crown لأول مرة بأطواق وأساور كبيرة الحجم وخواتم مزينة بتصميمات ذهبية مخرمة وأحجار الراين الوردية. توفر قطع ستراس المميزة من LV، المرصعة بأحجار الراين الوردية، تكملة ساحرة لأي إطلالة.

في عالم الأكسسوارات، تقدم المجموعة عصابة BB جديدة تتميز بزهرة Monogram باللون الوردي الفاتح والحرير العنابي، وهي مثالية لإضفاء لمسة جمالية على الحقيبة أو ارتدائها كزينة للمعصم أو الرقبة. وتكتمل المجموعة بالمنسوجات الفاخرة، من عصابات الرأس المطرزة باللؤلؤ إلى شالات الجاكار ذات الألوان المتناغمة، والتي تنضح ببريق ناعم يتوافق مع لوحة الموسم.

سيتم إطلاق مجموعة LV Mirage حصريًا في الشرق الأوسط ومتاجر مختارة في جنوب غرب آسيا وأوروبا، وعبر الإنترنت على موقع Louis Vuitton الإلكتروني في 22 فبراير 2024، وهي تدعو عشاق الموضة للانغماس في الجاذبية الخالدة لحرفية وأسلوب Louis Vuitton . من الأناقة النهارية إلى بريق المساء، تعد كل قطعة بالارتقاء بكل لحظة بأناقة وتطور لا مثيل لهما.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
63995