Search
Close this search box.

كيف تحصلين على كريم أساس Kylie Cosmetics الذي حقق انتشاراً واسعاً في الإمارات

أسقطتKylie Jennerالإضافة الأكثر إثارة إلى سلالة جمالها: مؤسسة Power Plush Longwear Foundation.

منذ عام 2015، قدمت لنا شركة Kylie Cosmetics مستحضرات مفضلة أصبحت من العناصر الأساسية في حقائب مكياجنا. لقد دفعت مجموعة Lip Kits الشهيرة Kylie وعلامتها التجارية إلى مكانة خبيرة التجميل، وسرعان ما حذت حذوها قطرات أخرى مثل Lip & Cheek Glow Balms وKylash Volume Mascara.

في وقت سابق من شهر يناير من هذا العام، أطلقت Kylie Jennerمؤسستها الأولى رسميًا. يبلغ سعر هذا المنتج 140 درهماً، وهو عبارة عن حلم سائل مع ملمس خفيف كالريشة وأكثر من 40 لوناً. هذا هو اللون المطابق المصنوع في جنة الجمال سرعان ما أصبح كريم الأساس ضجة كبيرة، معروفًا بخصائص “كوكتيل العناية بالبشرة” مع فيتامين E والنياسيناميد للحصول على هذا التوهج الإضافي.

إليك كل ما تحتاجين إلى معرفته حول الحصول على القطرة الجديدة في الإمارات العربية المتحدة.

هل تقوم كايلي كوزمتكس بالشحن إلى الإمارات العربية المتحدة؟

في الوقت الحالي، الطريقة الوحيدة للحصول على كريم الأساس الجديد في الإمارات العربية المتحدة هي مباشرة من موقع Kylie Cosmetics الإلكتروني.

في الواقع، تقوم شركة Kylie Cosmetics بالشحن إلى الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الدول المجاورة الأخرى مثل الأردن ولبنان والمملكة العربية السعودية. وفقًا لموقع Kylie Cosmetics الإلكتروني، يستغرق الشحن عادةً من 3 إلى 7 أيام عمل، وتتحمل جميع عمليات الشحن الدولية بعض رسوم المناولة.

أين يمكن شراء مستحضرات كايلي لمستحضرات التجميل في الإمارات؟

بينما ننتظر جميعًا بفارغ الصبر مخزون التجزئة الرسمي لـ Kylie Cosmetics في المتاجر، يمكن لمواطني الإمارات العربية المتحدة التسوق مباشرة لمعظم خط منتجات Kylie Cosmetics عبر الإنترنت على Namshi.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
63990