كيفية الحصول على حافظة هاتف Rhode الجديدة في الإمارات

عززت Hailey Bieber مكانتها بإعتبارها عرافة أسلوب الجيل Z، حيث قادت بسهولة أهم اتجاهات الجمال والموضة على الإنترنت. وبالتالي، لكل اتجاه جمالي أو جمالي على TikTok، هناك منتج Rhode يناسبه.

نظمت Rhode by Hailey Bieber ثورة فيروسية في صناعة العلامات التجارية لمستحضرات التجميل الشهيرة. يمتد تأثير رود إلى ما هو أبعد من مجرد الأتباع، حيث يعزز أتباعًا يشبه العبادة بين نساء الجيل Z. لقد تعمقت السيدة بيبر، من خلال مناوراتها التسويقية التي قطعت الإنترنت، ببراعة في نفسية جميع الفتيات، مما جعل منتجاتها حاجة لا نريدها في جميع أنظمة الجمال لدينا.

من بين عروض العلامة التجارية، أصبح علاج الشفاه Rhode Peptide بمثابة ضجة كبيرة على الفور. ومع ذلك، فإن الجاذبية العالمية لـ Rhode Skin تواجه قيودًا على الشحن، مما يتركنا كشعب عالمي في ترقب شديد.

إليك كل ما تحتاجين إلى معرفته حول شراء Rhode في الإمارات العربية المتحدة، بدءًا من الشحن وحتى علاجات الشفاه الببتيدية .

كيفية شراء حافظة هاتف Rhode Lip الجديدة في الإمارات العربية المتحدة

ستكون متاحة للتسوق قريبًا جدًا. الإحساس الفيروسي عبارة عن حافظة من السيليكون لهاتفك يمكن وضعها في علاج أو صبغة Peptide Lip Balm.

في الوقت الحالي، فإن حافظة الشفاه متوافقة فقط مع iPhone 14 و14 Pro Max و15 و15 Pro Max.

حافظة الهاتف متاحة للطلب المسبق الآن من موقع Rhode عبر الانضمام إلى قائمة الانتظار، على أن يبدأ الشحن في 27 فبراير.

لا تقوم شركة Rhode حاليًا بالشحن دوليًا إلى الإمارات العربية المتحدة. ينص موقعهم الإلكتروني على أنه في الوقت الحالي، يقومون بالشحن فقط داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة ودول أوروبية مختارة (فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وأيرلندا).

تقدم بعض مواقع الشحن الخارجية خدمة شحن منتجات Rhode إلى الإمارات العربية المتحدة. لكن موقع رود الرسمي ينصح بتجنب الشراء عبر هذه الخدمات،

ما زلنا ننتظر إطلاق Rhode by Hailey Bieber رسميًا في الشرق الأوسط وإليكِ أفضل المنتجات المخادعة لعلاج الشفاه Rhode Peptide المتاح للتسوق في الإمارات العربية المتحدة.

Summer Fridays Lip Butter Balm

Laneige Lip Glowy Balm Berry

Refy Lip Gloss

Hello Sunday The One For Your Lips

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63987

مجلة ليالينا