Search
Close this search box.

تحبين Combat Boots ؟ 10 أنماط لتجربتها بالتأكيد

مريحة وعملية وأنيقة وعصرية – ما الذي لا يعجبك في الأحذية ذات أسلوب المحارب؟ بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصميمها بشكل عملي مع كل ما تملكه وإضفاء لمسة من الغرنج عليها.

منذ عام 1960، تجاوزت الأحذية ذات الأربطة من Doc Martens عبر العصور وظلت الزوج الأكثر ثقة في خزانة ملابس كل فتاة عصرية. في الأصل، تم إنشاء هذه الأحذية على يد Klaus Maertens، وهو طبيب ألماني، لعمال المصانع بسبب متانتها وتصميمها.

على مر السنين، أصبحت هذه الأحذية ذات الجودة العالية المصنوعة من الجلد أحد أهم صيحات الموضة. عندما بدأ الفنانون من نوع البانك والروك في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي في ممارسة رياضة هؤلاء الأولاد السيئين بانتظام.

لا يبدو أن مشاهير جيل الألفية وجيل Z لديهم ما يكفي منهم. من عارضتي الأزياء الشهيرتين Hailey Biber و Kendall Jenner إلى نجمة اليوتيوب Emma Chamberlain، تعد هذه القطعة المميزة من الأحذية جزءًا من جميع أنماط الشارع الخاصة بهما. سواء كانوا يصنعون العصير في لوس أنجلوس أو يقومون بالتجهيزات في نيويورك، فغالبًا ما يُنظر إليهم وهم يلجأون إلى المعارك الكلاسيكية.

اليوم، يرتدي النساء والرجال هذه الأحذية مع كل شيء تقريبًا. إنها ليست مخصصة لحفلات موسيقى الروك فقط لإقرانها مع تيشيرت فرقتك المفضلة. يمكنك الآن تنسيقها مع ستراتك أو فستانك الصيفي وإضافة لمسة من الأناقة إلى مظهرك.

إذا كنت تتطلعين إلى الاستثمار في زوج، فلدينا ما تحتاجينه. قامت مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة من Gucci إلى The Row بتصميم إصداراتها الخاصة من هذه الأحذية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
63965