Search
Close this search box.

امرأة متحررة مع Max Mara خريف 2024

“هل أنت نائم؟ لا، إذا وضعت خدي على خدك، أشعر برموشك ترفرف كأجنحة ذبابة أسيرة. […] جسدي كله يستسلم للنوم، مسترخيًا، ورقبتي تثقل كاهلك الرحب؛ لكن أفكارنا تتحد في الحب سراً عبر هذا الفجر الأزرق، الذي سرعان ما يتزايد.

بقلم كوليت، ليالي بلا نوم، قصص كوليت المجمعة

امتلاء الشفاه، ومؤخرة العنق، والرموش؛ هذه الصفات تظهر بشكل ملحوظ في أعمال كوليت. يثير نثرها المبهج للحواس المشاعر العميقة ويزيد احكام أوتار القلب الجياشة، حيث تم شرح كل طبقة رقيقة من المشاعر بكل دقة وصراحة. وتوضح في اعمالها بشكل صادق أن “الحب ليس شعوراً نبيلاً”.

فهي مثقفة وذكية ومتحررة. وكاتبة ملهمة متعددة المواهب، وصحفية، وكاتبة سيناريو، وفي بعض الأحيان خبيرة تجميل، وموسيقية جريئة، تكتسب المرأة المسيطرة من خلال أزياء Max Mara لمسة مثالية من أناقة عصر التجمل في فرنسا، مع لمحة من سحر ديمي موندين والجمال الحسي.

تصمم Max Mara ما تصفه كوليت في أدبها، من حداثة، وبساطة، وذكريات حافلة بالسحر. وهكذا، فإن الصور الفوتوغرافية المبلورة بالأبيض والأسود لحقبة الجمال في بوا الفرنسية تعطي مظهرًا أنيقًا وعفوياً ومفعم بالحياة. كما تلهم الصورة الظلية البيضاوية المتأثرة بالثقافة اليابانية في العقد الأول من القرن العشرين المعاطف بتركيبات جديدة مثيرة ونزقة، أحيانًا بأكمام كيمونو، وأحيانًا أخرى منتفخة من الخلف مثل سترة بومبر. يدمج الكشمير الناعم، وسترة فرو الجمل والألبكة الرقيقة ذو الوجهين، فهي القرار الأخير في فخامة أزياء الشوارع. إذ تسلط الضوء بحبكتها وتلبيدتها ذات الحواف الوردية على أسلوب بسيط لأزياء النزهات والتي تتكون من المعطف والسترة. يتخلل التصميم إما طويل أو قصير، شريط عريض محبوك عند الخصر، مع حزام ضيق، مثل الأوبي. وتصاحبها حقائب مصنوعة من جلد العجل الناعم بمفصلة ومشبك أنيقين. قالت كوليت: “هناك خبراء في اللون الأزرق كما أن هناك خبراء في النبيذ”. يقدم Max Mara اللون الأزرق الداكن الذي يمتزج مع اللون الأسود والرمادي الدخاني.

غالبًا ما ترتدي كوليت أزياء رجالية. وتقدم بطلتها شيري الأنيقة، في ازياء كلاسيكية لا تشوبها شائبة، بما في ذلك المعاطف العسكرية الرسمية، والكابانات، وتشكيلة من السترات الجريئة التي تشتهر بها أزياء Max Mara.

الفساتين والبيجامات والمساحيق، من المشاهد التي تدور أحداثها في غرف معتمة وخلف الكواليس تلهم تصاميم القمصان والدمى والفساتين. وتمت ترجمتها إلى قمصان والطيات والتويد مع خياطة مفتوحة، وهي تمثل نظيرًا جذابًا لدرع Max Mara الحضري. وتضفي القمصان المتموجة الأنوثة الجديدة على التنانير الواسعة والفساتين التونيك. والبيجامات العريضة والعباءات المصنوعة من القماش أو المخمل الأزرق الداكن الفخم تضفي لمسة جديدة تناسب النزهات الأمسيات، وبالتحديد في الامسيات، يسلط بريق البلورات السوداء والزرقاء الضوء على هندستها الصارمة.

تصف كوليت التأنق الحثيث لشخصياتها بالتفصيل، من الازياء التي تم اختيارها للتجمل، والبطانيات الانيقة، ولمسة من البودرة، وقليل من أحمر الشفاه، والتلميع والدهن، تلك اللمسات الصغيرة التي لا تعد ولا تحصى والتي تحقق السحر المطلوب. فمن هو المستفيد من هذا الاهتمام الدقيق بمظهر الشخص؟ تجيب كوليت: “أنا جميلة؟ لمن؟ لماذا، لنفسي، بالطبع. ويوافق على ذلك Max Mara.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
63916