Search
Close this search box.

نظرة أولى على Ariana Grande بشخصية Glinda في فيلم Wicked

تم إطلاق المقطع الدعائي لفيلم Wicked أخيرًا، وهو يعرض نظرة أولى على Ariana Grande  في المسرحية الموسيقية التي طال انتظارها.

بعد أن أوقفت موسيقى الاستوديو الخاصة بها لفيلم Wicked، أصبحت Ariana Grande جاهزة أخيرًا للقاء العالم بشخصية Glinda. تم عرض المقطع الدعائي للتكيف الموسيقي الذي طال انتظاره لعرض برودواي الحائز على جائزة توني لستيفن شوارتز وويني هولزمان عام 2003 خلال مباراة السوبر. يظهر  المقطع الدعائي للمسرحية الموسيقية أن Grande تلعب دور Glinda واسعة العينين، ساحرة الشمال الطيبة المستقبلية، جنبًا إلى جنب مع سينثيا إريفو ذات البشرة الخضراء في دور إلفابا، ساحرة الغرب الشريرة المستقبلية، والتي تمر بصداقتهما غير المتوقعة من المدرسة إلى مرحلة البلوغ.

كما ظهر في المقطع الدعائي عدد قليل من أعضاء فريق التمثيل المرصع بالنجوم، ومن بينهم Jonathan Bailey في دور فييرو  Tigelaar، Ethan Slater في دور Boq ، و Bowen Yang في دور Pfannee ، و Jeff Goldblum في دور Oz ، و Michelle Yeoh في دور Madame Morrible. يمكن رؤيتها وهي تقول لـ Elphaba من Erivo: “حاول مرة أخرى، وأغمض عينيك، وتخيل ذلك،” وهي تعلمها كيفية تسخير قواها. سوف يتعرف محبو المسرحية الموسيقية أيضًا على النغمة المألوفة لـ “Defying Gravity”، النشيد المميز للمسلسل، حيث تقفز Elphaba من نافذة عالية البرج على مكنستها قبل أن تقول لـ Glinda: “أنا لست خائفة. إنه الساحر الذي يجب أن يخاف مني.”

وقال المخرج John M. Chu  للجمهور في CinemaCon 2023 في ، حيث تم عرضالإعلان الترويجي للفيلم : “يحتوي هذا الفيلم على كل شيء: أرقام موسيقية عملاقة، ومقطوعات حركة كبيرة، واستخدام قصة كلاسيكية تعرفونها جميعًا. في نهاية المطاف، لا يتعلق الأمر في الواقع بهذه الأشياء. الأمر يتعلق بالتغيير وكيف من الضروري أن تتحسن الأمور. سيُعرض الجزء الأول من فيلم Wicked المكون من جزأين في دور السينما في 27 نوفمبر 2024، بينما من المقرر إصدار الجزء الثاني في أواخر عام 2025.

Trailer

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
63886