Search
Close this search box.

Noon By Noor تقدم مجموعة خريف وشتاء 2024 في أسبوع الموضة في لندن بعنوان “Winter Solstice”

كشفت المؤسستان والمصممتان الشيخة نور راشد آل خليفة والشيخة هيا محمد آل خليفة من شركة Noon By Noor عن مجموعتهما لخريف وشتاء 2024 بعنوان “الانقلاب الشتوي” في عرض تقديمي على طراز الصالون اليوم في Somerset House بلندن.

مستوحاة من الأسلوب الشخصي والعمل البصري لأيقونات الموضة مثل Isabella Blow و Anna Piaggi و Diana Vreeland  و Lucinda Chambers و Amanda Harlech، تجسد المجموعة مزيجًا من العناصر الانتقائية.

تم نسج جوهر الطبيعة في نسيج التويد الريفي، مما يخلق أنماطًا جافة الملمس ولكنها ناعمة وخفيفة وسهلة. يتم دمج الكورسيهات بشكل فني مع الشعارات النفعية، وهو أسلوب جريء ومميز. إن النسب المتضاربة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل ومجموعات الألوان الجريئة تحيي ذكرى النساء صاحبات الرؤية اللاتي أثرن في صناعة الأزياء.

وقالت الشيخة نور آل خليفة: “لقد اتخذنا نقطة البداية هذه وبدأنا في البحث عن المراجع من أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات، بالنظر إلى مصممين مثل بيل جيب وأوسي كلارك ومرجعياتهم للفولكلور والملابس والطبيعة والألياف الطبيعية والأنسجة أيضًا. كما هو تقليدنا في الحرفة التي تجعل ما هو عادي غير عادي. بالنظر إلى العناصر الفنية والزخرفية من منزلنا في البحرين، والزخارف، والترقيع، وخياطة اللحف الممزوجة بلمسة من الطراز اللندني.

مع حرصها الشديد على تحقيق التوازن بين الطبقات، تقدم نون باي نور تفسيرات حديثة للصور الظلية المحبوبة التي تجسد روح العلامة التجارية. تتميز المجموعة بزخارف الدانتيل المميزة والكشكشة والرتوش والتفاصيل الرجالية، إلى جانب البدلات المصممة بشكل مثالي والملابس العملية التي تعكس الشخصية المميزة للعلامة التجارية.

وتابعت الشيخة هيا آل خليفة: “لقد فكرنا مع فريقنا في كيفية مزج هذه الطبقات بمهارة، مع الاستمرار في التركيز على العرض التقديمي الحميم، والتلاعب بالنسب والأنسجة لرسم صورة للتفسيرات الحديثة لهذه الصور الظلية التي نحبها والتي تجسد الروح. ظهر من نور. باستخدام رموزنا الخاصة بالمنزل، وزخارف الدانتيل، والكشكشة، والرتوش، والبدلات الرجالية والملابس العملية.

لطالما كانت الفساتين جزءًا لا يتجزأ من مفردات Noon by Noor، وتعرض مجموعة خريف وشتاء 2024 فساتين سهلة الارتداء مُعاد تصميمها بنسيج التويد، بالإضافة إلى فساتين القمصان المطبوعة المرقعة التي تنضح بجمالية عصرية ومنعشة وشبابية.

لطالما كانت الخياطة عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابس Noon By Noor، وتعزز مجموعة خريف وشتاء 2024 ذلك من خلال مجموعة مختارة من الخياطة والملابس الخارجية خفيفة الوزن للغاية. تحتل السترات ذات الثنيات كبيرة الحجم، أو الأنيقة حسيًا، أو التي تشبه الكورسيه، مركز الصدارة، مما يوفر أسلوبًا سهلاً ومؤثرًا.

تجسد مجموعة نون باي نور لخريف وشتاء 2024 التزام العلامة التجارية بالابتكار والتطور والأناقة الخالدة. بفضل حرفيتها الاستثنائية والاهتمام بالتفاصيل، تلبي المجموعة احتياجات عشاق الموضة المميزين الذين يبحثون عن قطع مميزة ومتعددة الاستخدامات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63786