Search
Close this search box.

حفل جوائز Bafta 2024: أفضل الإطلالات الجمالية

مع إستمرار موسم الجوائز على قدم وساق، إستضافت جوائز الـ Bafta بعض إطلالات السجادة الحمراء التي لا تُنسى في قاعة المهرجانات الملكية الليلة الماضية.

هذا العام، بذلت نجمات الصف الأول  من نجمات هوليود إلى عارضات الأزياء  كل ما في وسعهن من أجل الإطلالات الجمالية الجذابة أيضًا. سواء كان ذلك في تسريحات ذات طابع رومانسي أو مصممة بشكل بسيط مع تشطيبات أنيقة ومنظمة. شوهدت شفاه جذابة على Lily Collins, Carey Mulligan and Claire Foy, و Taylor Russe في حين ذكّرتنا Florence Pugh  بجاذبية مكياج العيون اللطيف. بشكل عام، في حين كانت هناك إشارة إلى الاتجاه المستمر نحو المظهر الطبيعي، إلا أن موضوع الجمال جلب لمسة من الدراما.

شاهدي إطلالات الجمال المفضلة والتي يبدو أنها ستكون رائجة للموسم المقبل.

جوائز BAFTA 2024: أفضل 10 إطلالات على السجادة الحمراء

Margot Robbie

قامت Margot Robbie بموازنة تسريحة الشعر المستعار التي أبدعها مصفف شعرها برايس سكارليت والتي تستحق أن تكون دمية باربي، مع مكياج رقيق ذو لون وردي من تصميم باتي دوبروف.

Carey Mulligan

تم تصميم بوب Carey Mulligan القصير من جانب واحد بواسطة جيني تشو باستخدام أداة BaByliss Pro. مكياجها من تصميم نينا بارك، تركز على أحمر الشفاه باللون الأحمر القرميدي (أحمر الشفاه Lancôme L’Absolu Rouge Drama Ink Lipstick in 196 French Touch) والذي بدا مذهلاً مقابل مكياج العيون البسيط.

Lily Collins

كما إعتمدت Lily Collins أيضًا شفاهًا جريئة، وكان لونها قرمزيًا عميقًا. تم تصفيف شعر الممثلة الطويل على شكل أمواج ذات ملمس عتيق، ومثبت خلف أذنيها وجزء جانبي ضخم.

Sophie Wilde

بدا ذيل الحصان العالي ل Sophie Wildeأنيقًا تمامًا من الأمام، مع حواف مدببة تشير إلى عصر جوزفين بيكر. كان مكياجها أيضًا مثاليًا للصور. بأجنحة حادة وحواجب مشذبة وشفاه محددة.

Florence Pugh

مع عيون دخانية باردة وحواجب قوية، مكياج Florence Pugh من أليكس بابسكي أكمل بشكل مثالي تسريحة شعرها المصممة من قبل هيونغسون جو.

Emma Stone

كان مكياج Emma Stone الملون من مكياج ليزا إلدريدج من راشيل جودوين، بينما تميز شعرها، من تصميم مارا روزاك بضفيرة أثيرية مع محلاق فضفاض في المقدمة.

Emily Blunt

اختارت Emily Blunt كعكة عالية وضخمة، مع محلاق فضفاضة تؤطر وجهها للحصول على مظهر ناعم وساحر انعكس بالمثل في مكياجها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63754

مجلة ليالينا