Search
Close this search box.

ديما الأسدي تكشف عن مجموعة رمضانية حصرية مع Dune London

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، كشفت العلامة التجارية الرائدة في مجال الأحذية والأزياء Dune London عن تعاون مثير للاحتفال بهذا الوقت الخاص من العام.

من خلال تقديم مجموعة منسقة بدقة من الأزياء الرمضانية، عقدت العلامة التجارية الشهيرة التابعة لمجموعة Apparel Group شراكة مع المؤثرة المقيمة في دبي ديما الأسدي للكشف عن أحدث القطع.

باعتبارها واحدة من الوجوه الأكثر شهرة في مجال الأزياء في المنطقة، فقد جلبت ذوقها المميز وذوقها الرفيع إلى هذه الشراكة الحصرية.

اشتهرت ديما بنهجها الجريء والمبتكر في الموضة، وقد تعاونت مع فرق الخبراء في Dune London لتنظيم مجموعة رمضان، حيث انتقت كل قطعة بعناية فائقة لتشكل مجموعة مختارة تجسد جوهر الموضة الرمضانية، وتجمع بين السحر والراحة بسلاسة.

تقول ديما عن التعاون مع Dune London: “أحب كل القطع الموجودة في هذا الإصدار، فهي ساحرة ومريحة للغاية”. “أنا أحب مدى تألقها. لقد تم تنسيق كل قطعة بعناية لتتناسب مع جميع الملابس المختلفة في خزانة المرأة، وهو ما يمثل حقاً جمال تصاميم Dune London .

وعلى الرغم من أنها تحب كل قطعة في المجموعة، إلا أن ديما تعترف بوجود قطعة تفضلها.

تجسيدًا لروح الشهر الكريم، تعرض المجموعة الصور الظلية المميزة لـ Dune London، والمزينة بالخرز المعقد المصنوع يدويًا، والزخارف المزخرفة وتفاصيل الماس المبهرة. من الأحذية ذات الكعب العالي الأنيقة إلى الأحذية المفتوحة ذات الكعب العالي المعاصرة والأحذية ذات الكعب العالي، تعد كل قطعة برفع مستوى إطلالتك الرمضانية. تكتمل روائع الأحذية هذه بأنماط حقائب اليد المنسقة بشكل جميل، والمصممة لمرافقتك خلال احتفالات الشهر الكريم وما بعده.

من خلال دمج ذوق ديما الذي لا تشوبه شائبة وعينها على الموضة والحرفية التي لا مثيل لها في Dune London، إنها مجموعة لن ترغبي في تفويتها.

المجموعة الجديدة متاحة اعتبارًا من 15 فبراير 2024 حصريًا على dunelondon.me.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
63741