Search
Close this search box.

مجموعة Erdem خريف 2024 من وحي Maria Callas

شهد العام الماضي الذكرى المئوية لميلاد Maria Callas، وكان Erdem Moralıoğlu يحتفل بحماسة. بالنسبة لمجموعته لما قبل الخريف، تصور الحياة الخاصة والعامة للمغنية اليونانية المولودة في الولايات المتحدة، وفي الخريف قام بغوص أعمق.

لقد أراد أن يضع “الشخص والشخصية” جنبًا إلى جنب، وأن ينظر إلى Callas بأساليب مختلفة، ولهذا السبب خرجت بعض العارضات بمعاطف كبيرة ذات ياقات شال مثيرة وأحذية مسطحة منفوشة تشبه النعال مع شريط شعر مستعار ملتصق. لرؤوسهم: نجمة الأوبرا في طريقها إلى المنزل.

وفي العرض، استحضر عالمها أيضًا، فأرسل عارضاته بملابس فخمة إلى الغرفة رقم 18 بالمتحف البريطاني، حيث تُعرض رخامات إلجين، التي كانت تزين معبد البارثينون ذات يوم ولا تزال محور نزاع على الملكية.

قال Moralıoğlu إنه كان يتجه نحو مكان يجسد “الطابع اليوناني” لـ Callas .

ركز على عام 1953، وهو العام الذي لعبت فيه دور ميديا المأساوية والدموية في إنتاج أخرجه Leonard Bernstein، وفي العقد الذي كانت فيه أيقونة بوب كاملة تغمرها الورود.

عمل Moralıoğlu بلمسة خفيفة، حيث سلط الضوء على تفاصيل حياة Callas اليومية. أضاف وريدات إلى ظهره ذو الكعب الصغير، وعلى خصر فستان كوكتيل جلدي أنيق.

وجاءت هذه الورود أيضًا على شكل دبابيس ذهبية مثبتة على المعاطف الدرامية الأمامية، سواء كانت متعرجة أو بوكليه.

لقد أعطى لمسة ساحرة للملابس الأكثر عملية أيضًا، حيث أضاف رداء مارابو رغوي إلى معطف قطني، وقطع من المخمل والزينة اللامعة لبدلات البيجامة الساتان باللون الأحمر الداكن أو المائي، للمغنيات المحتاجات إلى الراحة والاسترخاء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63717