Search
Close this search box.

من هي جيهان الشماشيرجي؟ 5 حقائق تحتاجين إلى معرفتها عن الممثلة الموهوبة

على الرغم من أنها لا تزال وجهًا جديدًا نسبيًا في الصناعة، إلا أن الممثلة المصرية جيهان الشماشيرجي تُحدث بالفعل ضجة في عالم السينما. ظهرت جيهان لأول مرة في عام 2020 عندما انضمت إلى طاقم عمل المسلسل الشهير حكايات بنات. ومنذ ذلك الحين، لعبت دور البطولة إلى جانب العديد من الأسماء البارزة منهم آسر ياسين ودينا الشربيني وآخرهم منى كازي في فيلم رحلة 404.

إليكِ خمس حقائق تحتاجين إلى معرفتها عن جيهان الشماشيرجي…

من هي جيهان الشماشيرجي؟ 5 حقائق تحتاجين إلى معرفتها عن الممثلة الموهوبة

يبدو أن الممثلة كانت دائمًا مفتونة بالفنون أثناء دراستها الأدب الإنجليزي في الجامعة.

بعد التخرج، أطلقت جيهان مشروعها الخاص في مجال المجوهرات، وأضافت رائدة أعمال ومصممة مجوهرات وصانعة معادن إلى محفظتها الرائعة. تعمل الشركة حاليا بين القاهرة وبرلين.

أبدت جيهان اهتمامًا بالعمل الإجتماعي في وقت مبكر من حياتها المهنية. أمضت بعض الوقت في جنوب مصر، حيث إستخدمت أعمالها لدعم المجتمعات النامية من خلال توفير ورش عمل حيث يمكن للفتيات والنساء أن يجتمعن معًا لصنع مجوهرات جميلة.

في الماضي، تعاونت مع مؤسسة بناتي، وهي مساحة تم إنشاؤها لمساعدة الأطفال في المأوى والتعليم والرياضة والفنون والحرف اليدوية. غالبًا ما تشارك جيهان أيضًا صورًا لمشاريع طلابها، ومن الواضح أنها فخورة بعملهم.

بصرف النظر عن كونها ممثلة موهوبة، فإن جيهان راقصة بارعة، تتقن الرقص المعاصر بفضل دراستها في هذا الفن.

ومن الواضح أن جيهان تحب التعلم حيث درس الممثل التنمية المستدامة من خلال منصات تعليمية مختلفة. وبينما تواصل مواصلة أبحاثها في مجال تحسين المجتمع المستدام بنفسها، لديها خطط طموحة لإنشاء مدرسة فنية ستضع تعليمها موضع التنفيذ وتوفر فرص التعلم مدى الحياة للتنمية الشخصية.

هل سيأتي Kanye West فعلاً إلى دبي؟

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63700