Search
Close this search box.

تحتفي Tory Burch بحلول شهر رمضان المبارك مع تشكيلة محدودة واستثنائية

أطلقت Tory Burch تشكيلة حصرية محدودة من القطع المميزة لمنطقة الشرق الأوسط، صُممت خصيصاً لشهر رمضان المبارك. وتشمل المجموعة مزيجاً مُنتقى من الحقائب اليدوية والأحذية والملابس الجاهزة والساعات، وهي متوفرة في متاجر ومواقع التجارة الإلكترونية التابعة لـ Tory Burch في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والأردن ومصر، بالإضافة إلى متاجر مُختارة في أوروبا وآسيا.

استمدت التشكيلة الوحي من أناقة ورُقي السيدات في الشرق الأوسط، وتتضمّن حقيبة Bon Bon Mini الصغيرة بثلاثة ألوان عصرية رائعة تتناغم بكل سلاسة مع مجموعة مختارة من الصنادل والأحذية ذات الكعب العالي، بالإضافة إلى فستان وتنورة وبنطال سهل الارتداء من الجاكار المطرّز باللوريكس. وتكمّل التشكيلة الحصرية ساعة معصم رقيقة مع حرف T مزدوج ضخم موضوع على وجه الساعة بلون كريم وحلقات علوية قابلة للتبديل لتضفي لمسة مميزة لتتنوع مناسبات ارتدائها. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن التشكيلة 10 قطع من المجوهرات الرقيقة الرائعة من عائلة Miller Pavé المرصّعة بالأحجار، مضيفةً بريقًا ولمعانًا أخاذاً لأي إطلالة.

تعكس تشكيلة رمضان المحدودة التزام توري العميق تجاه منطقة الشرق الأوسط حيث بنت العلامة التجارية حضوراً قويا لها من خلال 22 متجرًا مستقلاً وذلك منذ افتتاح أول بوتيك لها في دبي عام 2011.

عالم مليء بالحركة في مجموعة Tory Burch ربيع وصيف 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
63688