منتجات جمال مفضلة لشهر فبراير 2024

ما هي أفضل طريقة للاحتفال بشهر الحب من المنتجات التي تدلل العقل والجسد والروح؟ حان الوقت لتحويل روتين جمالك إلى طقوس حب الذات المطلقة. يمكنكِ تدليل نفسكِ خلال شهر فبراير بكامله واختيار أهم منتجات ومستحضرات التجميل  للإحتفال بشهر الحب.

إخترنا لك بعض من هذه المنتجات، إختاري منها ما يناسبكِ.

عطر  الحب: Armani Privé Blanc Kogane

يتراقص الياسمين الهندي المشمس مع المسك في مفارقة إدمان تتكشف في طبقات من نكهة الليمون الإيطالي المشرق. مجرد رشة وسوف يحيط بك عطر خشبي مسكي.

تنعيم وتهدئة البشرة:  MarocMaroc Roses Velours Moisturizing Body Milk

بفضل قوتها المعززة للمزاج، تعد الوردة المتفتحة طريقة مؤكدة لرسم الابتسامة على وجهك. ثاني أفضل شيء لتغطية نفسك بالزهور الطازجة، هذه الجرعة المدعمة بالبتلات مليئة بالورود المغربية لتنعيم وتهدئة البشرة.

إشعال اللهب: Diptyque Limited Edition Valentine’s Day Baies and Rose Candle Duo

ثنائي Baies and Roses الحالم ذو الإصدار المحدود من Diptyqueيضبط المزاج . تتمتع الروائح الأيقونية بتحول رومانسي، وتشتعل مثل شعلة الحب الأولى. أشعلي واحدة، أو أشعل كليهما، الحب في الهواء

شفاه فاتنة: Charlotte Tilbury Airbrush Flawless Lip Blur Pillow Talk Blur

أحمر الشفاه السائل هذا هو التهديد الثلاثي الذي تتوق إليه شفتيك. لمسة نهائية مخملية، بلسم مغذي مع سحر التركيز الناعم المعزز بحمض الهيالورونيك. وداعاً للعيوب والخطوط وقل مرحباً بالشفاه الفاتنة.

Guerlain Météorites Pearl Powder Fierce Glow Limited Edition

عزّزي جمالك وغرورك مع هذا المسحوق المعزز للتوهج ذو الإصدار المحدود. تحتوي كل علبة على شكل صدفة السلحفاة على كوكبة من اللآلئ متعددة الألوان التي تستغل قوى مسحوق الماس المعززة للإشراق لإستعادة اللمعان بمجرد مسحة واحدة

عيون مشرقة: Carolina Herrera Chic Mono Eyeshadow

قابل للمزج للغاية، أنيق وقابل للجمع، هذا ليس مجرد ظل عيون ،  إنه إكسسوار تجميل يأخذك من النهار إلى الليل وكل شيء بينهما. إستمتعي بالتألق أثناء التنقل باستخدام ظلال مضيئة تضمن لك عيونًا مشرقة وجميلة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63674

مجلة ليالينا