Search
Close this search box.

Met Gala 2024: JLo و Zendayaو Bad Bunny و Chris Hemsworth سيشاركون في الرئاسة

مع تزايد الترقب لحدث الموضة الأكثر شهرة، Met Gala، كشف المنظمون عن موضوع السجادة الحمراء لهذا العام: “حديقة الزمن” The Garden of Time. مستوحاة من قصة قصيرة عام 1962 كتبها المؤلف البريطاني J.G. Ballard، يعد الموضوع برحلة غريبة إلى حديقة تعج بالزهور الشفافة التي تتلاعب بالوقت.

سيكون حفل  Met Gala 2024، المقرر عقده في 6 مايو، حفلًا مليئًا بالنجوم ويشارك في رئاسته Zendaya و Jennifer Lopez و Bad Bunny و Chris Hemsworth. بالنسبة لـ  Hemsworth، يمثل هذا أول ظهور له على مسرح  Gala، بينما يعود Bad Bunny في مهمته الثالثة كرئيس مشارك، مضيفًا ذوقه الفريد إلى الحدث.

شهد حفل العام الماضي حضور شخصيات بارزة مثل Penélope Cruz، و Dua Lipa، و Roger Federer، و Michaela Coel، وهم يقودون الاحتفالات، احتفالاً بمعرض “كارل لاغرفيلد: خط الجمال” Karl Lagerfeld: A Line of Beauty مع قواعد اللباس التي تشيد بالمصمم الأسطوري.

على حد سواء مع مجموعة مختارة من حوالي 250 عنصرًا تمتد على مدار أربعة قرون من المجموعة الدائمة المرموقة لمعهد الأزياء.

ينقسم المعرض إلى ثلاث “مناطق” آسرة، الأرض والبحر والسماء، ويعد بنقل الزوار إلى عالم تلتقي فيه الموضة بالخيال.

بينما ينتظر عالم الموضة بفارغ الصبر المشهد الكبير في Met Gala 2024، هناك شيء واحد مؤكد: “حديقة الزمن” The Garden of Time ستكون بمثابة الخلفية المثالية لأمسية مليئة بروعة الخياطة والإبداع والأناقة الخالدة.

Met Gala 2024: كل ما تحتاجين معرفته حول موضوع أول يوم إثنين من شهر مايو

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
63670