Search
Close this search box.

صالونات يمكنك حجزها في دبي لتجفيف الشعر بسرعة

في بعض الأحيان تحتاجين إلى تدليل نفسك ببعض الإنتعاش، وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من تجفيف الشعر بطريقة احترافية؟  نقترح عليك بعض صالونات الشعر الموجودة في إمارة دبي وستساعدك على الحصول على التسريحة التي ترغبين بها وبسرعة.

كيفية تصفيف الشعر القصير: نصائح وحيل وأساليب يجب معرفتها

Myriam.K Paris

سواء كان ذلك من أجل موعد غرامي أو لقاء ما قبل العشاء أو ما قبل الغداء مع صديقاتك، فإليك أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها في دبي لتجفيف الشعر.

إفتتحت مصففة الشعر الشهيرة ميريام كيرامان، مؤسسة Myriam.K Paris، مؤخراً أول صالون مخصص لها في دبي. يقع هذا الصالون الجديد في المبنى السكني رقم 9 في سيتي ووك، وهو يجلب جوهر مقرها الرئيسي في باريس إلى الإمارة ، ولا يقتصر على العناية بالشعر فحسب، بل إنه تجربة ويعتبر المكان الذي يقصده المشاهير . وسيقدم لك هذا الصالون في دبي أفضل النتائج الممكنة.

Be Bar

تأتي كل عملية تجفيف في هذا الصالون مصحوبة بغسيل وتكييف فاخر مجانًا مع تدليك صغير لفروة الرأس لمساعدتك على الشعور بأفضل ما لديك بغض النظر عن المناسبة. ابتداءً من 158 درهماً، هناك أكثر من ستة أنماط يمكنك الإختيار من بينها سواء كنت تبحثين عن مظهر كلاسيكي، أو أمواج شاطئية، أو تجعيدات مموجة وأكثر من ذلك. يقع في فيلا 594 على طريق شاطئ جميرا، وهناك مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى لشعرك أيضًا.

Blowout Bar

إستمتعي بشامبو رائع وتدليك منعش لفروة الرأس يتبعه تسريحة شعر رائعة من إختيارك من قائمة خيارات بسعر يبدأ من 125 درهماً، بما في ذلك تسريحة شعر أنيقة، أو تجعيدات كثيفة، أو أمواج متتالية كلاسيكية. يقع الصالون في جولدن مايل جاليريا، مبنى 10، نخلة جميرا.

Blo Dry Bar

يقع هذا الصالون في موتور سيتي، ويضم مجموعة من الخبراء من مصففي الشعر المدربين لضمان شعورك بالإنتعاش. بأسعار تبدأ من 126 درهماً، يمكنك الإستمتاع بتجفيف كثيف أو حتى بشيء أنيق وراقي للحصول على شعور ساحر للغاية.

.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63642

مجلة ليالينا