Search
Close this search box.

موقع إلكتروني لجميع الأخبار الرسمية خاص بالأمير Harry و Meghan Markle

يمتلك الأمير Harry وMeghan Markle مرة أخرى موقعًا إلكترونيًا للأخبار حول جميع مساعيهما الخيرية والإجتماعية المتنوعة.

يأخذ نطاق الموقع الجديد Sussex.com نفس اللقب الملكي للأمير هاري وMeghan Markle، دوق ودوقة ساسكس، ويضم روابط إلى مؤسسة Archewell غير الربحية وشركة Archewell Productions الربحية.  “يعمل مكتب الأمير هاري وميغان، دوق ودوقة ساسكس، على تشكيل المستقبل من خلال الأعمال التجارية والعمل الخيري”، كما جاء في قسم “حول” على الموقع الإلكتروني. “وهذا يشمل: مؤسسة Archewell، وArchewell Productions، والرعاية، والمشاريع، والمنظمات التي تتلقى دعم الزوجين، بشكل فردي و/أو معًا”. تعرض الصفحة الرئيسية صورة للأمير هاري وMeghan Markle وهما يبتسمان أثناء تصفيقهما في ألعاب Invictus لعام 2023. إنها نفس الصورة التي تم استخدامها لبطاقة عيد الميلاد لعام 2023 للزوجين.

ومن الجدير بالذكر أنه عندما تنحى الزوجان عن منصبهما كأحد كبار أفراد العائلة المالكة في عام 2020، اتفقا على عدم استخدام كلمة “ملكي” في أي من مشاريعهما المستقبلية بسبب المحظورات التي تفرضها قاعدة حكومة المملكة المتحدة. قبل ذلك، كانا يعملان تحت العلامة التجارية Sussex Royal، حيث يتميز موقع الويب الآن بنافذة منبثقة تربط بموقع Sussex.com الجديد. تم لاحقًا إغلاق حساب الزوجين على Instagram الذي يحمل نفس المعرف، مع التعليق على آخر مشاركة تقول: “على الرغم من أنك قد لا ترانا هنا، إلا أن العمل مستمر. شكرًا لهذا المجتمع – على الدعم والإلهام والالتزام المشترك من أجل الخير في العالم. نحن نتطلع إلى إعادة التواصل معك قريبًا. لقد كنت عظيما!

يحتوي الموقع الجديد أيضًا على سير ذاتية مطولة لكل من الأمير هاري وMeghan Markle. “الأمير هاري، دوق ساسكس، هو إنساني، وعسكري مخضرم، ومدافع عن الصحة العقلية، وناشط بيئي. لقد كرّس حياته البالغة لتعزيز القضايا التي كان شغوفًا بها والتي تعمل على إحداث تغيير دائم للأشخاص والأماكن. ويذكر أيضًا أنه مؤلف كتاب Spare الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز، وهو عبارة عن مذكرات عن حياته تُروى بتعاطف وضعف وصدق لا يتزعزع. تقول السيرة الذاتية لدوقة ساسكس: “Meghan ، دوقة ساسكس هي ناشطة نسوية ومناصرة لحقوق الإنسان والمساواة بين الجنسين. تظل مناصرتها الدائمة للنساء والفتيات خيطًا ثابتًا في مشاريعها الإنسانية والتجارية. لقد تم اختيارها كواحدة من أكثر النساء تأثيراً في العالم في التصنيفات التي تشمل أكثر الأشخاص تأثيراً في مجلة تايم، وأكثر 25 امرأة تأثيراً في صحيفة فايننشال تايمز، وقوة المرأة المتنوعة، وفوغ البريطانية فوغ 25. ينتهي كلا السير بجملة تقول إن الزوجين يعيشان في كاليفورنيا مع طفليهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63594