Search
Close this search box.

كوني السباقة لمعرفة تفاصيل تعاون Naomi Campbell x Boss

في عالم الموضة الديناميكي، هناك أسماء قليلة تتمتع بنفس القدر من القوة والتأثير الذي تتمتع به Naomi Campbell. نظرًا لكونها أيقونة الموضة ورائدة في التمكين والشمولية، تواصل Campbell ترك بصمة لا تمحى في هذه الصناعة.

أحدث مشاريعها، بالتعاون مع دار الأزياء الشهيرة  BOSS، يعزز مكانتها كرائدة.

منذ ظهورها لأول مرة في الحملة العالمية لخريف وشتاء 2022، ازدهرت شراكة Campbell مع BOSS، مما أدى إلى إنشاء  Naomi x BOSS، وهي مجموعة صغيرة مخصصة مصممة خصيصًا للمسافرين المعاصرين والراقيين.

صُممت المجموعة بالتعاون الوثيق مع عارضة الأزياء الشهيرة نفسها، وهي تجسد جوهر BOSS العصري -الواثق، الأصيل، والمستعدة دائمًا لفتح آفاق جديدة.

مستوحاة من أسلوب حياة Campbell سريع الخطى، تتميز المجموعة بأساسيات مميزة ومريحة تندمج بسلاسة في خزانة ملابس المرأة العصرية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بدءًا من الملابس الخارجية المتطورة وحتى القطع القابلة للتمدد والأحذية المميزة، يعكس كل قطعة من الملابس أسلوب Campbell الواضح والتزام العلامة التجارية بالجودة والابتكار.

وفي معرض حديثها عن المجموعة، أعربت Campbell عن حماسها قائلة: “ستجد في المجموعة قطعًا متعددة الاستخدامات ومريحة. هذه هي القطع التي تعكس أسلوب حياتي الخاص مستعدة دائمًا للمغامرة التالية، ولكن لا أتنازل أبدًا عن الأسلوب.”

وشدد Marco Falconi، نائب الرئيس الأول للتوجيه الإبداعي في HUGO BOSS، على الدور الأساسي الذي تلعبه Campbell في التعاون، مسلطًا الضوء على شغفها وإسهاماتها الإبداعية طوال عملية التطوير. “إنه لشرف دائمًا العمل مع نعومي. إنها تعرف ما تريده وشاركت مدخلات إبداعية ذات مغزى طوال عملية التطوير، حيث مزجت رموز أزياء BOSS مع أسلوبها المميز.

تضم مجموعة Naomi x BOSS أقمشة فاخرة مثل الكشمير والكوبرو والجيرسي الفاخر، وهي منسقة في لوحة من اللمسات اللوزية والأسود والأبيض والأرجواني الجريء. ومن الجدير بالذكر أن المجموعة تدمج الأقمشة التكنولوجية المبتكرة، مما يوفر التطبيق العملي دون المساس بالأناقة. تضمن ميزات مثل التصميمات المضادة للتجاعيد والمقاومة للإجهاد أن تخدم كل قطعة غرضًا يتجاوز الجمال، وتلبي احتياجات المرأة العصرية كثيرة الحركة.

يمثل إطلاق المجموعة في 15 فبراير لحظة مهمة لكل من Campbell وBoss.  تتوفر المجموعة عالميًا في متاجر BOSS Halo وبعض النوافذ المنبثقة، وسيتم دعمها من خلال حملة تسويقية شاملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإعلانات خارجية واسعة النطاق.

وفي وصفها للمرأة  Naomi x BOSS، رددت كامبل مشاعر التمكين والأناقة. “إن امرأة Naomi X BOSS  هي تجسيد للقوة والأناقة العصرية. إنها واثقة من نفسها، ولا تعتذر، ولا تخشى ترك بصمتها على العالم. مع مجموعة Naomi x BOSS، تواصل Campbell إعادة تعريف حدود الموضة، وتمكين المرأة من احتضان شخصيتها الفردية وغزو العالم بالنعمة والأناقة. وبينما يتكشف التعاون، فهو بمثابة شهادة على الإرث الدائم المتمثل في دمج أيقونتين لإنشاء شيء استثنائي ح

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
63586