داخل متجر Guerlain الرئيسي في دبي مول: رحلة متعددة الحواس عبر عالم الدار

منذ نشأتها في عام 1828، كانت الدار الفرنسية الشهيرة مرادفة للفن الفائق والجودة التي لا مثيل لها والأناقة التي لا تشوبها شائبة، وكلها تم دمجها في تجربة البوتيك الرائدة في دبي مول.

من خلال نقل براعتها التي لا مثيل لها على طول الطريق من باريس، فرنسا إلى قلب دولة الإمارات العربية المتحدة، تم تصميم المتجر الرئيسي الافتتاحي لـ Guerlain في دبي ليأخذ العملاء في رحلة غامرة فاخرة عبر تراث الدار الفرنسية الغني وجمالها وفنها.

يقع هذا المتجر الرئيسي في دبي مول، أكبر مركز تسوق في العالم، وهو الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمتد المتجر على مساحة 212 مترًا مربعًا، وهو مستوحى من الناحية المعمارية من متجر الدار الشهير في شارع الشانزليزيه في باريس. يتميز هذا البوتيك الكلاسيكي والحديث بجماليات راقية للغاية ومصممة بشكل معقد، مما يخلق مساحة فنية وجميلة للغاية تنتظرك تجربة تسوق راقية.

تقدم الرحلة الغامرة في متجر Guerlain الرئيسي في دبي مول كل شيء بدءًا من العطور المصممة حسب الطلب وحتى العناية بالبشرة والمكياج، حيث تعرّف العملاء على جميع مجموعات الدار الساحرة، التي تحتفي بالجمال والفن في أعلى مستوياتهما.

رحلة متعددة الحواس من العطور والأنسجة والألوان

تم تصميم هذا البوتيك الرئيسي الذي تم افتتاحه حديثًا لتعزيز تجربة تسوق ” Guerlain ” بشكل لم يسبق له مثيل، ويقدم بطبيعة الحال مجموعة كبيرة ومتنوعة من إبداعات الدار الفاخرة الساحرة،  بدءًا من العطور الفاخرة الفاخرة وحتى مستحضرات التجميل الرائعة.

من خلال صالات خاصة مخصصة، يمكنكِ البحث عن الفخامة المميزة  وإستكشاف وإختبار مجموعة واسعة من منتجات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والعطور من “جيرلان” – كجزء من تجربة معززة باستشارات يقودها الخبراء  في البحث عن عطورهم المميزة. إضافةَ الى منتجات التجميل، التي يمكنهم من خلالها صياغة روتين مخصص للغاية للعناية بالبشرة والمكياج والجمال. ومع إمكانية الوصول إلى دروس متقدمة ثاقبة تنقل إيماءات Art of Guerlain وأجنحة مخصصة للوجه تقدم علاجات مخصصة للوجه، فإن الخدمات المقدمة في البوتيك الرئيسي ليست أقل من استثنائية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63576

مجلة ليالينا