Search
Close this search box.

يسرا حصلت على ثلاث إطلالات ميتاليك متتالية في أسبوع واحد

تقدم يسرا حجة قوية للأزياء المعدنية الشاملة ليس من خلال إطلالة واحدة بل ثلاث إطلالات متتالية.

هناك العديد من الطرق لارتداء الألوان المعدنية، لكن الأيقونة المصرية يسرا ربما وجدت الطريقة الأكثر إثارة للبهجة.

اطلعي على ثلاثة من أحدث أزياء الممثلة، والتي تتميز جميعها باللون المعدني كنجمة المظهر. في أحدث ظهور لها في سلسلة Fingerprint على موقع شرق ديسكفري، اختارت النجمة يسرا ثلاثة أزياء مميزة مصنوعة من أقمشة مبهرة، كل واحدة منها تعزز ميلها إلى الأسلوب الجريء الذي يلفت الأنظار.

كانت الإطلالة الأولى عبارة عن فستان ذهبي ضخم من Stephane Rolland مع ياقة واسعة وتنورة واسعة. من تصميم سيدريك حداد، أرفقت يسرا الفستان بأساور ذهبية كبيرة وأقراط كبيرة الحجم لإضفاء لمسة جمالية قصوى، في حين تميز بريقها بشعرها المنسدل إلى الخلف وشفة حمراء عميقة. بعد ذلك، جاءت الإطلالة الثانية ليسرا للترويج للمسلسل باللون الأرجواني الغني، الذي تألق في قفطان ذو طيات مكشوفة الأكتاف من تصميم Oscar de la Renta. وأكملت يسرا هذا الطقم بقلادة ماسية من مجوهرات Iram، واعتمدت تسريحة شعرها المميزة مع شفتين أحمرتين جريئتين.

وأخيرًا، ولإكمال المجموعة الثلاثية المذهلة من الملابس المعدنية، اتجهت يسرا إلى المصممة اللبنانية ديما عياد، التي تشتهر علامتها التجارية التي تحمل اسمها بتصاميمها المميزة وأقمشتها المتلألئة. وجاء الفستان الذي فضلته يسرا باللون الذهبي الفاتح مع خطوط باللون الكريمي، وياقة بكتف واحد، وخصر منسدل. ونسقت الممثلة الفستان مع إكسسوارات معدنية متطابقة، وسرحت شعرها إلى الجانب ليكمل الفستان، بينما تميز مكياجها برموش محددة وشفة نيود لامعة.

على الرغم من ارتباطها بموسم الأعياد، إلا أن الألوان المعدنية تعد اتجاهًا رئيسيًا يجب البحث عنه في عام 2024 حيث من المقرر أن تكون الألوان الذهبية والفضية واحدة من أهم اتجاهات الألوان لهذا العام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
63559