Search
Close this search box.

من هو المصمم العربي الذي اختارته Jennifer Lopez في أحدث إطلالة لها؟

اختارت Jennifer Lopez مرة أخرى تصميماً من أزياء زهير مراد لمناسبة خاصة، مما يعزز حبها للمصمم العربي.

بعد أن أبهرت الجمهور في دبي بافتتاح منتجع One&Only Za’abeel، عادت Jennifer Lopez إلى لوس أنجلوس للاحتفال بالعرض الأول لفيلمها الوثائقي الذي طال انتظاره بعنوان This is Me…Now: A Love Story . يأخذ Amazon Original عنوانه على اسم ألبوم استوديو Lopez القادم ويعيد تصور الأحداث التي ألهمت المشروع، وهو أيضًا تكملة لألبومها لعام 2002 This Is Me…Then. كان العرض الأول للفيلم الوثائقي الموسيقي أيضًا بمثابة ليلة ما قبل عيد الحب لـ Lopez وزوجها Ben Affleck ، اللذين سارا على السجادة الحمراء معًا، مجسدين أهداف الزوجين كالمعتاد.

Jennifer Lopez تثبت حبها للمصممين العرب بأزياء زهير مراد

وبالنظر إلى أن المناسبة كانت خاصة بالنسبة إلى Lopez، فمن المنطقي أنها لجأت إلى مصمم الأزياء المفضل لديها، زهير مراد، ليصمم لها الملابس. وشهد العرض الأول وصول النجمة بفستان أسود مذهل من تصميم المصمم اللبناني، والذي تم اختياره من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2022 المستوحاة من علم التنجيم. تميز الفستان بصدرية مخملية مع خط عنق عميق، وقفازات بدون أصابع من نفس القماش، في حين كان أبرز ما يميزه هو التنورة الشفافة المزينة بالنجوم وجميع علامات الأبراج باللون الفضي المتلألئ. قام منسقو أزياء Lopez ، المنسق Rob Zangardi  و Mariel Haenn، بإقران المظهر مع الحد الأدنى من الملحقات بما في ذلك حقيبة يد سوداء صغيرة وأقراط أنيقة. كان سحر الممثلة والمغنية جديرًا بالملاحظة بنفس القدر، حيث تميزت بعين دخانية فضية وسوداء مبهرة مع قلم تحديد جرافيك، وأحمر خدود وعبوس خوخي، ونفخة تجتاحها الرياح لإكمال المظهر الرومانسي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
63554