Search
Close this search box.

السترات القصيرة: 8 أنماط يمكنك ارتداؤها للعمل والنشاطات اليومية

يقدم موسم الشتاء في دبي فرصة فريدة لتجربة الموضة، ومزج الرقي مع لمسة من الأناقة المرحة.

من بين أساسيات خزانة الملابس التي تنتقل بسلاسة من العمل إلى اللعب، تبرز السترة القصيرة كقطعة متعددة الاستخدامات.

بالنسبة للمكتب، اختاري سترة قصيرة مصممة بألوان كلاسيكية مثل الأسود أو الأزرق البحري أو الجملي. ارتديها مع بنطال عالي الخصر أو تنورة ضيقة لمظهر مصقول ينضح بالاحترافية. فكري في ارتدائها فوق قميص أنيق بأزرار سفلية أو سترة خفيفة الوزن لمزيد من الرقي.

مع انتقال اليوم إلى المساء، قومي بتحويل مجموعتك بسهولة من مناسبة للمكتب إلى جاهزة للسهرة. استبدلي ملابس العمل الخاصة بك بزوج من السراويل القصيرة الأنيقة أو السراويل الجلدية لإضفاء لمسة عصرية. ارفعي مظهرك باستخدام الأكسسوارات المميزة مثل المجوهرات الجريئة.

على الرغم من أن فصول الشتاء في دبي معتدلة نسبيًا، إلا أن ارتداء الطبقات لا يزال أمرًا أساسيًا لابتكار ملابس ديناميكية. اختاري الأقمشة خفيفة الوزن مثل الكتان أو القطن للسترات القصيرة لضمان التهوية والراحة طوال اليوم. يضيف وضع سترة قصيرة فوق بلوزة حريرية أو قميص شيفون بُعدًا لمظهرك دون أن يثقل كاهلك.

قومي بتجربة النسب من خلال تنسيق السترة القصيرة مع صور ظلية مختلفة. اختاري البنطلونات ذات الخصر العالي والساقين الواسعة للحصول على مظهر متوازن وطويل، أو ارتديها فوق فستان ضيق لإطلالة أنثوية ومنظمة. لا تخافي من المزج والتوفيق بين الأطوال والقطع المختلفة لإثارة الاهتمام البصري.

اليك دليل معتمد من المحرر لارتداء السترات القصيرة خلال فصول الشتاء في دبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
63536