Search
Close this search box.

نجوم الموضة العرب يمثلون المنطقة في أسبوع الموضة في نيويورك

يجمع أسبوع الموضة في نيويورك عشاق الموضة من جميع أنحاء العالم معًا وفي هذا الموسم، قام المبدعون والعارضون والشخصيات الإعلامية العربية بتمثيل المنطقة بفخر، حيث اندفعوا من عرض إلى آخر وهم يهيمنون على الشوارع وخلاصات Instagram مع ملابسهم الرائعة.
وشوهدت عارضات الأزياء العربيات أمثال ندى باعشن، وجود عزيز، وديالا مكي، وعلاء بلخي، داخل وخارج المدرج. من المؤكد أن رؤية سيداتنا العربيات يزدهرن في أضواء الموضة يدفئ قلوبنا.
أدناه، نجمع لك بعضًا من أفضل إطلالاتهم من أسبوع الموضة في نيويورك.

Alaa Balkhy
لا شك أن السعودية، آلاء بلخي، قد أحدثت عاصفة في أسبوع الموضة. حضرت منشئة المحتوى Carolina Herrera و Coach و Michael Kors وقمنا بوضع إشارة مرجعية على ملابسها الأنيقة. من معطف واق من المطر بطبعات الحمار الوحشي وسترة من الفرو مستوحاة من طائر النحام، إلى فستان بطبعات الثعبان ومعطف من الجلد اللامع، يبدو أن هناك طابعًا حيوانيًا في كل مكان.

Nada Baeshen
كما كانت المبدعة والإعلامية السعودية ندى باعشن من الحضور الدائمين في أسبوع الموضة في نيويورك. لقد بدأت تبدو منفعلة في La Pointe وهي ترتدي اللون الأخضر الفستقي من الرأس إلى أخمص القدمين. بعد ذلك، في عرض Carolina Herrera، ظهر فستان أرجواني اللون، والذي ظهرت فيه صدرية سوداء بيكابو وتنورة تحتية سوداء.

Diala Makki
بدت المذيعة التلفزيونية ديالا مكي أنيقة في إطلالة Tory Burch. ارتدت الشخصية الإعلامية المقيمة في دبي بدلة سروال قصير سوداء لامعة في العرض. وأكملت إطلالتها بشعر أملس إلى الخلف وحقيبة يد فضية. كما حضرت عرض Carolina Herrera ويمكن رؤيتها وهي ترتدي فستانًا من الدانتيل وفستانًا أزرق اللون وسترة مطابقة لـ Michael Kors في بعض الصور المنشورة على IG Stories.

Jood Aziz
حضرت عارضة الأزياء والممثلة السعودية جود عزيز أيضًا حفل Tory Burch. لقد فاجأتنا بفستان مطبوع وشفاف باللونين الأسود والأبيض، بينما اختارت تصميماً أسود مربوطًا بحزام في Carolina Herrera .

Abla Sofy
العارضة عبلة صوفي ساحرة بقدر ما تأتي. لقد حضرت الجميلة المغربية المولد توم Tommy Hilfiger و Carolina Herrera و Tory Burch.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63528

مجلة ليالينا