قصر Kim Kardashian.. واحة من النقاء والضوء بديكور بسيط

تملك نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian وطليقها المغني Kanye West قصراً مميزاً وبسيطاً في ولاية كاليفورنيا الأمريكية يوحي بأنه ملجأ عائلي ذو طابع خاص في ضواحي لوس أنجلوس.

شاهد الزوجان العقار الذي يتربّع في وسطه هذا المنزل، لأول مرة عام 2013، ولكن لم يقعا في حبه من أول نظرة، رغم أنّ Kardashian كشفت بأنها رأته مثالياً. ولكن لم يكن West متحمساً كثيراً، حيث أكتفى بالقول “إنه عملي”. وبعد شرائه في عام 2014 ، دبّت الروح في المنزل بمساعدة مصمم الديكور الداخلي البلجيكي أكسل فيرفوردت، والذي أُعجب West ببساطة أسلوبه في التصميم.

وقد أظهر الزوجان أولاً لمحات من قصرهما من خلال بعض الصور عبر “انستقرام”، ولكنهما عدا وكشفا بالتفصيل كيف حولا القصر إلى “دير بلجيكي مستقبلي”، وكيف بات “واحة من النقاء والضوء” على حد تعبير Kanye مع اللون الأبيض الذي يطغى علع كل شيء.

القصر قيمته 20 مليون دولار

تم شراء القصر بمبلغ 20 مليون دولار، ولكن أشارت Kris Jenner، والدة كيم كارداشيان، في تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر، عام 2018، إلى أن قيمته تبلغ فعلياً 60 مليون دولار.

قصر كيم كارداشيان وكانييه ويست  في لوس انجليس

وقد شرع المصمم فيرفوردت والزوجان في عملية تجديد القصر. وقال المصمم: “لقد غيرنا المنزل وواصلنا العمل لجعله أكثر نقاء”. وتطلّب ذلك تغييراً نسبياً في جميع غرف القصر، وخفض قطع الأثاث إلى الحد الأدنى.

قصر كيم كارداشيان وكانييه ويست  في لوس انجليس

بساطة التصميم في القصر

هذا وافصحت Kardashian في مقابلة لها مع مجلة Architectural Digest: “الشيء المشترك بيني وبين Kanye هو تفضيلنا لباليت لونية محايدة”. وتابعت “أحب بساطة التصميم، كل شيء في العالم الخارجي فوضوي جداً، و أحب أن آتي إلى مكان وأشعر فيه على الفور بالهدوء “.
 كما اعترفت بأنها لم تحاول تجربة حمام السباحة من قبل.

قصر كيم كارداشيان وكانييه ويست  في لوس انجليس

لا وجود لـ جاكوزي في القصر

بدوره قال Kanye خلال حديثه للمجلة: “هل تصدق أنه ليس لدينا جاكوزي؟” وذلك قبل أن يوضح أنه اتخذ قراراً بعدم تثبيته لأنه سيبدو غريباً، وأشارت Kardashian إلى أنها وافقت على عدم وجود جاكوزي، بشرط  تسخين حمام السباحة بالكامل، لافتة إلى أن أطفالهما يحبون ذلك.
واللافت أن القصر الذي كلف حوالي 65 مليون دولار، لا يحتوي على أي باب داخلي، لا في غرفة النوم، ولا في الحمام، ولا في أي حجرة أخرى.

قصر كيم كارداشيان وكانييه ويست  في لوس انجليس

غابة صغيرة في القصر

من أبرز التصميمات الغريبة لمنزل كيم أن غرفة النوم الكبيرة الحجم تؤدي إلى حمام فسيح يكفي لإيواء عدد كبير من الأشخاص، ويتكون جدار الحمام الخارجي من نافذة زجاجية تطل على غابة صغيرة على طراز “جوراسيك بارك”.

قصر كيم كارداشيان وكانييه ويست  في لوس انجليس
قصر كيم كارداشيان وكانييه ويست  في لوس انجليس

مجسم مصنوع من الألياف الزجاجية

تزين غرفة الجلوس مقاعد منجدة من تصميم الفرنسي رويير، وطاولة كوكتيل من الحجر الجيري من تصميم فيرفوردت. وعلى الرغم من أن فيرفوردت قام بمعظم العمل، إلا أن مصممين آخرين ساهموا بعملية تجديد المنزل، ومن بينهم كلاوديو سيلفستريني، الذي صمم الحمام الرئيسي، وفنسنت فان دويسن، الذي ساعد في تأثيث غرفة المعيشة وغرف نوم الأطفال، وبيتر ويرتز، الذي أشرف على تصميم الحدائق.

قصر كيم كارداشيان وكانييه ويست  في لوس انجليس

يمكن كذلك ملاحظة الطاولات والكراسي على طراز تصميم الفرنسي الراحل جان رويير، بالإضافة إلى تمثال مصنوع من الألياف الزجاجية من تصميم أنيش كابور، وتمثال آخر من إيزابيل راور باللون الأبيض يناسب هذه الأسرة الغريبة.

قصر كيم كارداشيان وكانييه ويست  في لوس انجليس

شاهدوا الفيديو

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم