Search
Close this search box.

Van Cleef & Arpels تعلن عن تعاونها مع فنانة الخط الإماراتية فاطمة الكتبي

تكشف دار Van Cleef & Arpels بكل فخر عن تعاون جديد مع فاطمة الكتبي، مصممة الرسوميات الموهوبة والخطاطة الإماراتية البارعة. حازت فاطمة على درجة بكالوريوس الفنون الجميلة في التصميم الغرافيكي من جامعة زايد بدبي، وهي تجمع مزيجاً من التقاليد والحداثة في عالم الخط العربي.

من خلال الجمع بين عناصر التكنولوجيا العالية والمنخفضة، تجد فاطمة متعة في تجربة مواد متنوعة، بما في ذلك استخدام سعف النخيل والكحل في تصاميم الخط الخاصة بها. أعمالها في التخطيط على وجه الخصوص تنشئ جسراً إبداعياً بين تراثها الإماراتي والعالم الحديث.

في تعاونها مع Van Cleef & Arpels ، تقدم فاطمة رحلة فنية تستخدم فيها سعف النخيل لإنشاء نصوص بالخط العربي. كل تفصيل من أعمالها الفنية يستمدّ إلهامه من ارتباطها العميق بجذورها الإماراتية، ومن جمال الطبيعة في دولة الإمارات، ومن التقاليد الشعرية الغنية المتداولة في أحاديث عائلتها.

ومن خلال تضمين هذه المواضيع الخالدة في نسيج أعمالها الفنية، عززت فاطمة أهمية وجدوى هذا التعاون، متخيلةً تصاميم تتوافق مع التقاليد والحداثة.

وتتشرف دار فان Van Cleef & Arpels بانطلاق هذه الرحلة الفنية مع فاطمة الكتبي، التي يتماشى شغفها بالخط العربي وإخلاصها في الحفاظ على التراث الثقافي مع التزام الدار بالحرفية والتعبير الفني. ويجتمع كلاهما معاً للكشف عن سلسلة أعمال خطّ عربي تمزج بتناغم بين التراث والأناقة المعاصرة، احتفالاً بروح رمضان المبارك، بطريقة متميزة مفعمة بالمعاني.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
63509