Search
Close this search box.

الملكة رانيا وولي العهد الحسين يشاهدان مباراة الأردن في نهائي كأس آسيا

حضرت الملكة رانيا وولي العهد الأردني الأمير حسين المباراة النهائية لكأس آسيا بين الأردن وقطر.

وكان من بين الحضور أيضًا الأميرة سلمى والأمير هاشم، الإبنة الصغرى وابن الملكة رانيا والملك عبد الله. لكن الفرحة لم تدم طويلاً، حيث خسر الأردن بنتيجة 3-1 أمام قطر على ملعب لوسيل في الدوحة.

وظهرت الأميرة سلمى والأمير هاشم وهما يرتديان قمصان “جاكو “الرسمية لكرة القدم الأردنية باللونين الأحمر والأبيض، مع كوفية حمراء وبيضاء على كتفيهما.

وارتدت الملكة رانيا قميصها الأبيض مع تنورة سوداء طويلة وحزام أسود عريض. وخلافاً لهذا الاتجاه، ارتدى ولي العهد نسخة حمراء من قميص الفريق، مع شعار الأردن المزخرف على الصدر الأيسر، فوق قميص أبيض بأكمام طويلة.

الأردن هو الفريق المستضعف إلى حد كبير، فبينما تأهل الأردن لكأس آسيا في عدة مناسبات، كانت هذه هي المرة الأولى له في النهائي. فازت قطر بكأس آسيا الأخيرة في عام 2019 وكانت تتطلع للفوز بالبطولات المتتالية.

وفي إظهار لأهمية الحدث بالنسبة للأردن، قبل المباراة، أعاد حساب الأمير الحسين على إنستغرام إعادة نشر رسم للاعب كرة قدم أردني يصل إلى كأس كأس آسيا.

وطوال البطولة، أظهرت العائلة المالكة دعمها لفريق كرة القدم الأردني. في 2 فبراير، شاهد الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوى  مباراه الأردن طاجيكستان 1-0 ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وشوهد الزوجين  وهما يرتديان قمصان فريقهما ويضحكان ويهتفان في المدرجات. وواصل الأردن الفوز على كوريا الجنوبية 2-0 ليضمن مكانه في النهائي.

للزوجين تاريخ في حضور الأحداث الرياضية الأردنية وتنسيق القمم. في أغسطس 2023، ارتدا قمصانًا متطابقة لتشجيع فريق كرة السلة الأردني بعد فوزه على المكسيك في كأس الملك عبد الله، المعروف أيضًا باسم كأس الملك، في عمان.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63488