Search
Close this search box.

أسبوع الموضة في نيويورك: عروضنا المفضلة من مدرجات خريف وشتاء 2024

لقد وصل أسبوع الموضة في نيويورك الذي طال انتظاره رسميًا.

مع إطلاق المصممين لمجموعاتهم الجديدة لخريف وشتاء 2024، سلطت المواضيع الضوء على لمسة دقيقة في عالم الأزياء، حيث اجتمعت الألوان والأشكال المختلفة معًا.

حضر هذا الحدث المرموق مجموعة من المشاهير من جميع أنحاء العالم، وشهد أسماء مثل Sofia Richie Grainge و Halima Aden و Kelly Rutherford و Alexa Chung و Katie Holmes وغيرهم ممن جلسوا جميعًا في الصف الأول للعروض.

نشاهد أدناه بعضًا من أفضل عروض الأزياء من أسبوع الموضة في نيويورك هذا العام.

Khaite

تم دمج الأشكال الأنثوية مع الخياطة المستوحاة من الملابس الرجالية. بشكل عام، كانت المجموعة بمثابة إشارة خفية إلى صيحة جريئة، حيث تم تنسيق سترات الشيرلنغ الملونة مع سلاسل ذهبية ونظارات شمسية سوداء.

Proenza Schouler

تضع العلامة التجارية طابعها الخاص على الفخامة الهادئة. من المعاطف المصممة بخبرة، والإكسسوارات الجلدية، والفراء الناعم المقترن بالأحذية العملية. كانت الخياطة نظيفة وحادة، ومن المؤكد أن القطع وضعت البساطة في المقدمة.

Helmunt Lang

ظل Helmut Lang و Peter Do وفيين لروح العلامة التجارية المتمثلة في تزويد سكان نيويورك بالملابس التي يرغبون في ارتدائها من خلال تطوير سلسلة من المعاطف المريحة للغاية والقطع المنقوشة غير المتطابقة والسترات ذات القلنسوة التي تناسب أيام ذروة الشتاء. حملت المجموعة عنوان “الحماية مقابل العرض، حيث اجتمع التنوع والسهولة معًا.

Christian Siriano

تجسد المجموعة فكرة ما ستبدو عليه ملابس السهرة والسحر في صحراء الخيال العلمي المروعة، والتي توفر لوحة ألوان غنية وأنسجة مضيئة مثل الكريمات الفاخرة، والمعادن السائلة، واللاميه البرتقالية المحروقة مع الخرز الزجاجي المعقد، والأحمر العميق، والألوان الزاهية. بهرج أسود متلألئ يذكرنا بالسماء المرصعة بالنجوم الشاسعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
63480