Search
Close this search box.

أكبر إتجاهات الجمال من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024

قد تكون جماليات BeautyTok قصيرة العمر، ولكن مظهر الشعر والمكياج الذي تراه على المدرج هو مجرد على وشك أن يصبح إتجاهات رئيسية. لهذا السبب، في كل موسم، لا تنضم الفتيات الجميلات إلى أسبوع الموضة للحصول على “المناسبات” فحسب، بل يراقبن لإلقاء نظرة أولية على أهم التألق، وعمليات تجميل الأظافر، وتسريحات الشعر قبل أن يسيطرن على وسائل التواصل الاجتماعي.

كل شيء يبدأ في مانهاتن. لقد أتى موسم خريف وشتاء 2024 من أسبوع الموضة في نيويورك، والذي إنطلق رسميًا في 9 فبراير، بقوة كبيرة. في حين أن الكثير من عروض الأزياء في الماضي لم تظهر أي مكياج أو تسريحات شعر غير رسمية، فقد أثبتت عروض هذا الموسم بالفعل أن المكياج والتسريحات المحدثة المعقدة قد عادت من جديد.

تميز عرض  Marc Jacobs، الذي أقيم في وقت مبكر من يوم 2 فبراير، بجمالية مرمزة جدًا لـ Diana Ross ، مكتملة برموش عنكبوتية سميكة إضافية، وكحل عيون ثقيل، وشعر مستعار منتفخ بشكل كبير. بعد ذلك، في معرض  Helmut Lang، إعتمدت العارضات مكياج عيون دخاني يذكرنا بأسلوب الـ Grunge في التسعينيات.

إليكِ بعض إتجاهات الشعر والمكياج المميزة من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024.

مكياج عيون  Grunge

بالنسبة لمجموعة الخريف والشتاء التي صممها Helmut Lang ، تميزت العديد من الإطلالات بالعين الممدودة والملطخة للغاية، مما عزز حقيقة أن موسيقى ال  Grunge في التسعينيات قد عادت رسميًا.

Glass Skin

خلال أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية، أرسلت Pat McGrath موجات عبر صناعة التجميل من خلال الدمية الخزفية، وهو مظهر مكياج زجاجي من عالم آخر ابتكرته لـ Maison Margiela. لذلك ليس من المستغرب أن يتم بالفعل رصد الجمالية الندية الإضافية في NYFW.

في عروض Christian Siriano ، قام فريق  Charlotte Tilbury المؤيد للفن بخلط طبقات من Beauty Light Wand الخاص بالعلامة التجارية (باللون Goldgasm، وPillow Talk Medium، وSpotlight) وHollywood Glow Glide Face Architect Highlighter (باللون Gilded Glow) على عظام الخد والجبين للعارضات للحصول على مظهر أكثر جمالاً.

إكسسوارات الشعر

من المتوقع أن تنطلق فئة إكسسوارات الشعر في الأشهر المقبلة. بينما كان أسبوع الموضة الماضي يدور حول صيحة المغناج، مع تسريحات الشعر المربوطة بالأشرطة والأقواس الكبيرة، فقد بدأ هذا الموسم بطرق أكثر إبداعًا لتزيين شعرك.

في عرض Christian Siriano ، إستخدمت مصففة شعر المشاهير لاسي ريدواي منتجات TRESemmé  لتنفيذ “كعكة الصندوق السماوية”، المعروفة أيضًا باسم كعكة على شكل صندوق تتميز برقائق ذهبية على طول الجزء الأوسط وفوق الكعكة نفسها. وفي الوقت نفسه، في Bronx و Banco ، إرتدت العارضات جميع أنواع العصابات المعدنية والمرصعة بالجواهر كإكسسوارات للشعر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
63473