Search
Close this search box.

Malone Souliers تطلق تشكيلة مصغرة من الأحذية المخصصة لموسم رمضان 2024

كشفت علامة Malone Souliers عن إطلاق تشكيلتها المصغرة من الأحذية المخصصة لموسم رمضان 2024. وتضمّ التشكيلة ثمانية تصاميم مميزة تعكس ألق الأجواء الاحتفالية خلال الشهر المبارك، وتضيف رونقاً جذاباً إلى مختلف الإطلالات لتشكل خيارات مثالية للتألق خلال موسم العطلات القادم.

وتطرح الدار تشكيلتها هذه، والتي تقدم تصورات جديدة لأبرز إبداعاتها، في إصدارين حصريين، أحدهما في متجر هارودز والأخر عبر الموقع الرسمي للعلامة وعلى موقع Farfetch.com.

ويضم الإصدار الخاص بمتجر Harrods تصاميم جديدة لأحذية العلامة الشهيرة، من بينها Vesber، بتفاصيله اللامعة مع حزام خلفي؛ وفيجا المميز بقصة مكشوفة من الخلف؛ إضافة إلى أوما بنسختين إحداهما بدون كعب والأخرى بكعب عالي ومكشوف. وتأتي هذه القطع بألوانٍ مشرقة بتدرجات الذهبي الوردي، وتصاميم مرصعة بأحجار الكريستال اللامعة التي تضفي مزيداً من الفخامة والجرأة إلى القطعة وتضمن التألق بإطلالة مثالية في جلسات الإفطار المسائية.

كما تتميز أحذية فيسبر وفيجا التي يتم طرحها على موقع Farfetch.com بقوام شكبي مرصّع بالجواهر، ومصمم من الساتان الأخضر الزمردي أو من جلد النابا الذهبي، لتمنح السيدات فرصة التألق بمظهر جذاب يلائم أجواء جلسات السحور.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
63459