Search
Close this search box.

Alicia Keys  تعتمدمكياج الوجه المنعش في عرض Super Bowl HalfTime

بينما كان الجميع يغنون ويرقصون على أنغام أداء Usher في Super Bowl LVIII Halftime Show، فاجأ مغني R&B الجماهير بإحضار Alicia Keys لتكون جزءًا من العرض.

إرتدت المغنية البالغة من العمر 43 عامًا، مشدًا أحمر مذهلًا مرصعًا بالجواهر وعباءة بطول الأرض، وصعدت إلى المسرح وهي تعزف على بيانو أحمر ساطع أثناء غنائها أغنيتها الناجحة، If I Ain’t Got You.

تميّزت  المغنية بمظهرها الجميل، وظهرت بعينين دخانيتين خفيفتين وبشرة مضاءة من الداخل.

تعتمد Alicia Keys مكياج الوجه المنعش في عرض Super Bowl LVIII HalfTime.

ويعود الفضل في إطلالتها  إلى فنانة مكياج المشاهير دوتي. لقد قامت بتحضير البشرة باستخدام Keys Soulcare، وهي ماركة التجميل الخاصة بالمغنية والتي كانت مستوحاة من رحلتها للعناية الذاتية.

بدأت دوتي باستخدام المنظف الذهبي، وبعد غسل وجهها، قامت بتطبيق كريم تحويل البشرة للحصول على مظهر رطب جيدًا.

بالنسبة للقاعدة، تم استخدام Let Me Glow Illuminating Serum لموازنة مغنية “Girl On Fire”. ولإضفاء لمسة من اللون الوردي على الخدين، قامت دوتي بتطبيق Sheer Flush Cheek Tint في الظل Grace. للحصول على شفاه مرطبة بشكل مثالي، إستخدمت مرطب الشفاه Comforting Tinted Lip Balm في الظل Sheer Bliss وللحفاظ على حواجبAlicia  في مكانها بينما تغني من قلبها، إستخدمت Dotti جل Soft Stay Brow Gel من Keys Soulcare أيضًا. وهناك أخبار جيدة لمحبات المظهر المقيمات في الإمارات العربية المتحدة، حيث تقوم Keys Soulcare بتسليمها  قريباً .

وبالطبع، أكملت المغنية إطلالتها النارية بأظافر مرصعة بكريستالات حمراء ياقوتية، قامت بها خبيرة تجميل الأظافر داون ستيرلنج المقيمة في مدينة نيويورك .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63432