Search
Close this search box.

أسبوع الموضة في دبي خريف وشتاء 2024 – 2025 اليوم الخامس

اختتم أسبوع الموضة في دبي نسخته لخريف وشتاء 24/25 في اليوم الخامس بعروض أزياء واعدة عززت مكانة دبي كعاصمة عالمية للموضة. شهد اليوم الأخير من الحدث عروضاً متميزة من BLSSD وAdolfo Domínguez وDesigners & Us، إلى جانب مناقشات ثاقبة في Threads Talk 2.0، لاستكشاف المشهد الحالي والمستقبلي لصناعة الأزياء.
BLSSD
ظهرت BLSSD، أحدث عضو في DFW، لأول مرة مع مجموعة الخريف والشتاء “NOT 2.0”. أسرت العلامة اللبنانية المولد الجماهير من خلال عرض تقديمي تجريبي فريد من نوعه “خلف الكواليس”، حيث قدم لمحة عن أسبوع الموضة حيث كانت العارضات يستعدن ويقفن لالتقاط صور آسرة. واصلت المجموعة تقليد BLSSD المتمثل في التصميم الجريء، حيث مزجت التأثيرات البسيطة مع العناصر الساحرة وجماليات أزياء الشارع، وعرضت السترات ذات الأكتاف العريضة، والفساتين البالونية المظلية، ووسادات الكتف المكشوفة.

Adolfo Domínguez
ظهرت Adolfo Domínguez، دار الأزياء الإسبانية المشهورة عالميًا، لأول مرة على منصة عرض أزياء DFW مع الكشف عن مجموعتها لربيع وصيف 2024، “Intuición: Beyond the Senses”، وبعيدًا عن الموضة المعاصرة التقليدية، احتضنت المجموعة العفوية والنضارة بألوان محايدة. أقمشة خفيفة الوزن، وصور ظلية أنيقة. تنتقل كل قطعة بسلاسة من النهار إلى الليل، لتجسد التزام العلامة التجارية بالاستدامة والرقي الخالد.

Designers & Us
تم اختتام نسخة الخريف/الشتاء من معرض DFW مع مجموعة Designers & Us بمجموعة “Enlight”، وهي عبارة عن مزيج من الطاقة الغامضة والأسلوب الذي يهدف إلى صدى البعد الروحي الأعمق. اجتمع سبعة مصممين معًا لتفسير الشاكرات السبعة لجسم الإنسان، وغرس كل تصميم بالطاقة الفريدة للشاكرا المقابلة له. من الإبداع الناري لشاكرا العجز إلى اللون الأزرق الهادئ لشاكرا الحلق، يعكس كل إبداع القوة والحيوية والعاطفة، ويستكشف العوالم الروحية بداخله.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63397